زوجي مايعرف ينام معي وأنا اشتهيه

زوجي مايعرف ينام معي وأنا اشتهيه وش الحل؟ فالعديد من السيدات المتزوجات حديثًا يعانون من بعض التي لم يسبق لهن التعرض لها من قبل، ومنها اشتهاء الزوج ولكنه لا ينام مع المرأة على فراش واحد، وترغب في حل المشكلة؛ لذا عن طريق موقع هلا سعودية سنوضح أسباب عدم رغبة الزوج بالجماع.

زوجي مايع رف ينام معي وأنا اشتهيه

زوجي مايعرف ينام معي وأنا اشتهيه

في بعض الحالات تعاني المرأة المتزوجة من مشكلة عدم نوم زوجها معها على فراش واحد، وقلة ممارسة العلاقة الزوجية الحميمة، مما يجعلها تشتهيه كثيرًا، ولكن لا تعرف ماذا تفعل معه.

فعلى الزوجة التقرب من زوجها أكثر، وفهم ما يدور في ذهنه بشأن علاقتهما سويًا، والوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف، ومعرفة إذا كان هناك شيء يزعجه منها في الفراش لتجنبه.

اقرأ أيضًا: اذا اشتهيت وزوجي مو عندي وش اسوي؟

أسباب عدم رغبة الزوج بالجماع

توجد باقة من الأسباب التي يرجع إليها عدم رغبة الزوج بممارسة الجماع أو الاقتراب من زوجته، وجاءت تلك الأسباب على النحو التالي:

  • المعاناة من الإجهاد: إن الإجهاد يؤدي إلى انخفاض الرغبة لدى الرجل بممارسة العلاقة، فالحالة النفسية مهمة جدًا للجماع.
  • عدم الانجذاب للشريكة: قد يشعر الرجل بالفتور والبرود تجاه شريكة حياته، ولا يرغب في ممارسة العلاقة معها.
  • رهبة الأداء: يظن عدد كبير من الرجال أن وضعهم كمحبين يتحدد بقدرتهم على الحفاظ على الانتصاب قوي، وذلك بدون النظر إلى ما يشعر به من رغبة.
  • مشكلات صحية: إن المشكلات الصحية لها دور كبير في عدم رغبة الزوج في ممارسة العلاقة الزوجية، مثل الاكتئاب والقلق الشديد والمعاناة من داء السكري وأمراض القلب.

اقرأ أيضًا: زوجي جامعني بالسياره وكان هذا شعوري

قد تكثر الخلافات بين الزوجين مما تجعل الزوج ينام في فراش آخر وليس بجوار زوجته، وتتساءل المرأة حول زوجي مايعرف ينام معي وأنا اشتهيه وش الحل؛ وذلك حتى تستطيع إنهاء الخلاف والتحدث معه بصراحة.

أسئلة شائعة
  • ما هي علامات كره الزوج لزوجته؟

    من علامات كره الزوج لزوجته عدم وجود تواصل بصري بينهما، وتجاهل الزوجة باستمرار.

  • متى ينفر الزوج من زوجته؟

    إن الزوج ينفر من زوجته عبر عدم وجود انسجام عاطفي بينهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *