زوجي يعض حقي وأنا ما بحس بمتعة كيف أقول؟

زوجي يعض حقي وأنا ما بحس بمتعة كيف أقول؟ فهناك بعض الأزواج لا يفكرون سوى في متعهم واستمتاعهم في العلاقة الزوجية الحميمية فقط، وذلك دون الالتفات لما تحتاجه الزوجة من طلبات وإشباع لرغباتها الجنسية؛ لذا عن طريق موقع هلا سعودية سوف نعرض كيفية طلب العلاقة من الزوج.

زوجي يعض حقي وأنا ما بحس بمتعة كيف أقول

تشتكي أغلب النساء المتزوجات حديثًا أو منذ فترة طويلة إلى أحدِ ما من أنها لا تشعر بالمتعة أثناء العلاقة الزوجية الحميمية، ويرغبن في معرفة ماذا يفعلن في لك الحالة، حيث يتوجب عليهن إثارة الأزواج فقد يرجح سبب عدم الشعور بالمتعة من التعب خلال اليوم.

فعلى سبيل المثال تجهيز الأطعمة المُفيدة للعلاقة الجنسية، وتهيئة الأجواء في المنزل أو غرفة النوم لبدء ممارسة العلاقة بشكل جيد، بالتالي يزداد شعور الزوجة بالمتعة واللذة والوصول إلى هزة الجماع مع زوجها بكل سهولة أكثر من أي وقت مضى.

اقرأ أيضًا: زوجي عاجز عن معاشرتي هل أطلب الطلاق؟

كيفية طلب العلاقة من الزوج

في أغلب الأحيان تحتاج الزوجة لممارسة العلاقة الزوجية بشدة، ولكن تخجل من طلب زوجها، بالتالي توجد بعض الطرق التي تساعد على طلب العلاقة بذكاء، ومنها ما يلي:

  • تحفيز الزوج على ممارسة العلاقة بالطريق التي يُريدها: فيمكن معرفة نقطة ضعف الرجل التي تجعله يرغب في العلاقة أكثر من الزوجة، مثل سماع كلمات التغزل فيه.
  • العثور عن طريقة لإضافة الإثارة بشكل غير مباشر: فيمكن أن تشعر الزوجة بأنها تحتاج لزوجها بالقرب منها طوال الوقت، وذلك عبر إرسال له رسالة حُب وهو في العمل.
  • تغيير الأوضاع التقليدية في العلاقة: يساعد هذا الأمر على تشجيع الزوج من أجل بدء العلاقة على الفور.

تحتاج الزوجة إلى الشعور بالإشباع الجنسي من خلال العلاقة الزوجية الحميمية، ولكن إذا لم تكن تشعر بالأمر فينبغي التحدث مع الزوج في شأن العلاقة وما تشعر به، بالتالي يتساءل البعض زوجي يعض حقي وأنا ما بحس بمتعة كيف أقول لأخذ النصائح.

أسئلة شائعة
  • متى يشتهي الرجل زوجته؟

    إن الرجل يشتهي زوجته في الساعة الـ 4 بعد الظهر في أغلب الأوقات، ويكون الأكثر ملائمة.

  • انا لا اشتهي زوجي ماذا افعل؟

    يمكن للزوجة القراءة عن الجنس بغرض زيادة الثقافة الجنسية الخاصة بها وتخصيص وقت معين للتحدث مع الزوج عن العلاقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *