عبارات وكلمات

أرق كلمات مؤثرة للام المتوفية 2024 امي اقترب رمضان وانتي في قبرك

يبحث الكثير من الأشخاص عن أرق كلمات مؤثرة للام المتوفية 2024 امي اقترب رمضان وانتي في قبرك، فلقد أوضح لنا رسولنا الكريم بأن عمل ابن آدام بعد وفاته ينقطع في الحياة الدنيا إلا من ثلاثة أفعال ولد صالح يدعو له وفي هذا المقال سنعرض لكم بعض الأدعية التي يمكن الدعاء بها للأم المتوفية.

أرق كلمات مؤثرة للام المتوفية 2024 امي اقترب رمضان وانتي في قبرك

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك يبدأ الأبناء بالبحث عن أرق العبارات والكلمات التي يعبرون فيها عن مدى شعورهم بالحزن والأسى من حضورهم هذا الشهر الكريم بدون والداتهم ومن هذه العبارات ما يأتي:

  • اقترب شهر رمضان وأنتي يا أمي الغالية ليست بجانبي لقد كنا نجتمع سويا على مائدة الإفطار وهذا العام يا أمي سيكون مكانا فارغا.
  • بعد رحيلك يا أمي لم أعد أشعر بأي شيء في هذه الحياة لقد بات شهر رمضان قريبا وأنتي غير موجودة بيننا رحمك الله يا نبض الفؤاد.

شاهد أيضًا: من السنة النبوية | دعاء بعد صلاة الظهر

أفضل دعاء للأم المتوفية في رمضان

هناك الكثير من الأدعية التي يمكن الدعاء بها ومشاركتها مع الأهل والأصدقاء عند اقتراب حلول شهر رمضان وهي كالتالي:

  • اللهم مع اقتراب شهرك الكريم لا تجعل لأمي ذنبًا إلا غفرته وأن تصب عليها رحمة من لدنك فإنك أرحم الراحمين.
  • اللهم ارحم من كانت وسطنا تصوم رمضان السابق ولم تبلغها رمضان هذا العام، ربنا اجعل قبر والدتي خير منزل لها يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم أسألك في شهر رمضان المُبارك أن تُنير قبر أمي الحبيبة ووسع مدخلها واجعل مثواها ومقرها الجنات النعيم يا رب العالمين.
  • اللهم أنزل على والدتي نورًا من نورك عليها وآنس وحشة قبرها اللهم ارحم غربتها وشيبتها.

شاهد أيضًا: ما هو فضل دعاء كفارة المجلس؟

 عبارات امي اقترب رمضان وانتي في قبرك مكتوبة

هناك الكثير من العبارات والكلمات المؤثرة التي تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع اقتراب حلول شهر رمضان وهي كالتالي:

  • لقد كنت لي يا أمي الحبيبة والصديقة فأنت يا أمي أغلى الغاليين، فيارب اغفرلها وارزقها الرحمة ونور قبرها بحق هذا الشهر المبارك.
  • اللهم ما ارحم من كانت تطيب الحياة بوجودها اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة يا أكرم الأكرمين يالله.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن أرق كلمات مؤثرة للام المتوفية 2024 امي اقترب رمضان وانتي في قبرك، كما عرضنا لكم مجموعة من الأدعية المؤثرة التي يمكن لأبناء الدعاء بها للأم المتوفية ونتمنى أن ينال المقال أعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى