الرياضة

أزمة مانشيني لا تنتهي! بعد عقوبات لاعبي المنتخب السعودي.. تغريم لاعب سابق بسبب الإساءة

لم تهدأ الساحة الرياضية بعد من أثر الإعلان الصادم بفرض العقوبات على مجموعة من لاعبي المنتخب السعودي من قِبل لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ وذلك بكل تأكيد ضمن القضية المعروفة إعلاميًا بـ “قضية مانشيني” أو “قضية المنسحبين”، إلا أنه قد تفجير مفاجأة أخرى على أعقاب تلك القضية منذ ساعات.

تغريم لاعب سابق بسبب الإساءة لمانشيني

تداولت مجموعة من القنوات التلفزيونية والصحف الرياضية نبأ يدور حول فرض عقوبة من قِبل الهيئة العامة لتنظيم الإعلام على أحد اللاعبين السابقين والذي لم يتم ذكر اسمه إعلاميًا، وذلك بفرض غرامة مالية قدرها 300,000 ريال سعودي، وأما السبب فهو توجيه إساءة صريحة لمدير المنتخب السعودي روبيرتو مانشيني.

بمجرد اندلاع نيران هذا الخبر بدأت الجماهير تتوقع اسم اللاعب والذي ذهب أغلبهم إلى ياسر القحطاني؛ وذلك بسبب قيامه بالإساءة الصريحة عبر أحد برامج قناة بي إن سبوت بقوله “أنا لم أمر بأجبن من هذا الشخص، هو مدرب جبان وأثبت أنه لا يستحق أن يقود هذا المنتخب، وأثبت أنه غير محترم ولديه عقدة نفسية”.

عقوبات لاعبي المنتخب السعودي

في سياق الحديث عن مانشيني لا يمكن غض الطرف عن ذكر العقوبات التي وقعت على عدد 6 لاعبين في صفوف منتخب الأخضر؛ وذلك بسبب تصريحات أطلقها الإيطالي اتهمهم فيها بأنهم فرّوا منسحبين من المعسكر أثناء التجهيز لبطولة كأس أمم آسيا، وجاءت العقوبات على النحو التالي:

  • نواف العقيدي: غرامة 300,000 ريال +إيقاف 5 أشهر.
  • محمد مران: غرامة 200,000 ريال + إيقاف شهر.
  • خالد الغنام: غرامة 200,000 ريال + إيقاف شهر.
  • علي هزازي: غرامة 200,000 ريال + إيقاف شهر.
  • سلطان الغنام: غرامة 200,000 ريال.
  • سلمان الفرج: غرامة 100,000 ريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى