إذاعة مدرسية

كاملة الفقرات بالمقدمة والخاتمة… أفضل إذاعة مدرسية تبهر المعلمين لجميع المراحل الدراسية

أفضل إذاعة مدرسية تبهر المعلمين لجميع المراحل الدراسية لكي يستطيع الطلاب تقديم إذاعة مدرسية ممتازة تشد عقول الطلاب، ولذلك من خلال موقعنا هلا السعودية سنقوم بعرض جميع الفقرات التي تخص الإذاعة المدرسية التي تعجب المعلمين.

مقدمة عن الإذاعة المدرسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، خير الكلام أن نبدأ بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم، نتشرف اليوم أن نقدم لكم الإذاعة المدرسية التي نرجو من الله أن تنال إعجابكم.

فقرة القرآن الكريم في الإذاعة المدرسية

وخير ما نبدأ به بعض آيات الذكر الحكيم والتي يتلوها علينا الطالب/……..

بسم الله الرحمن الرحيم:{ الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ*فَانقَلَبُوا بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللَّـهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُوا رِضْوَانَ اللَّهِ وَاللَّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ } (آل عمران: 172-174).

اقرأ أيضًا: فقرة هل تعلم عن البيئة والنظافة جاهزة قصيرة

فقرة الحديث الشريف للإذاعة المدرسية

فقرة الحديث الشريف للإذاعة المدرسية

ونستكمل باقي فقراتنا اليوم بالحديث الشريف الذي يتناوله معنا الطالب/……..

عن أبو هريرة رضي الله عنه قال، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : “الْمُؤْمِنُ القَوِيُّ خَيْرٌ وَأَحَبُّ إلى اللهِ مِنَ المُؤْمِنِ الضَّعِيفِ، وفي كُلٍّ خَيْرٌ. احْرِصْ علَى ما يَنْفَعُكَ، وَاسْتَعِنْ باللَّهِ وَلَا تَعْجِزْ” (صحيح مسلم).

فقرة هل تعلم للإذاعة المدرسية

ومع ختام فقراتنا اليوم مع فقرة هل تعلم مع الطالب/…….

  • هل تعلم أن الطموح قادر على صنع المستحيل.
  • هل تعلم أن اليوم الواحد على كوكب الزهرة أطول من سنة كاملة على كوكب الأرض.

اقرأ أيضًا: مقدمة عن حلول شهر رمضان جميلة للإذاعة المدرسية

خاتمة الإذاعة المدرسية

بهذا القدر نكون قد وصلنا إلى نهاية فقرات الإذاعة المدرسية لهذا اليوم، والتي نرجو من الله أن نكون قد  وفقنا في تقديمها لكم، و نلقاكم في ميعاد قريب بإذن الله.

الإذاعة المدرسية من أهم الأشياء التي يجب أن يهتم بها المعلمين والطلاب وهذا لأنها أول شيء يسمعه الطالب في اليوم الدراسي الخاص به، ولذلك من خلال مقالنا السابق قمنا بعرض أفضل إذاعة مدرسية تبهر المعلمين لجميع المراحل الدراسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى