إذاعة مدرسية

أقوى مقدمة قصيرة عن الألعاب الإلكترونية 2024 ومخاطرها على الفرد

مقدمة قصيرة عن الألعاب الإلكترونية ومخاطرها على الفرد، فلقد باتت الألعاب الإلكترونية في الآونة الأخيرة منتشرة بين أبناء المجتمع خاصة بين الشباب ، من خلال موقع هلا سعودية يمكن الاطلاع على فقرة الحديث الشريف لإذاعة مدرسية عن الألعاب الإلكترونية ومخاطرها على الفرد.

مقدمة قصيرة عن الألعاب الإلكترونية ومخاطرها على الفرد

مقدمة قصيرة عن الألعاب الإلكترونية

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله  وصحبه أجمعين أما بعد:

أساتذتي الكرام ومديرنا الفاضل وأعزائي الطلاب، أسعد الله صباحكم بكل خير، يسعدني في هذا اليوم أن أقف أمامكم وكل ثقة بتقديركم لما سيتم تقديمه في هذه الإذاعة المدرسية، فسوف نتحدث اليوم عن قضية مهمة من قضايا المجتمع وهي الألعاب الإلكترونية ومخاطرها على الفرد، آمل من الله  أنا وأصدقائي أن تنال إعجابكم.

أقرأ أيضًا: مقدمة رمضانية قصيرة وجميلة جدًا للإذاعة المدرسية

أقرأ أيضًا: مقدمة وخاتمة قصيرة من اجمل مقدمات التعبير مقدمة تعبير سهلة الحفظ

فقرة الحديث لإذاعة مدرسية عن الألعاب الإلكترونية ومخاطرها على الفرد

ننتقل لفقرتنا الإذاعية ومع كلام أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد النبي الأمين صلى الله عليه وسلم، يلقيه على مسامعنا الطالب ( الاسم) والذي يتحدث عن الغاية من خلق الله لنا فليتفضل مشكورًا:

كُنْتُ رِدْفَ رَسولِ اللهِ -صَلَّى اللَّهُ عليه وسلَّمَ- علَى حِمارٍ، يُقالُ له: عُفَيْرٌ، قالَ: فقالَ: يا مُعاذُ، تَدْرِي ما حَقُّ اللهِ علَى العِبادِ؟ وما حَقُّ العِبادِ علَى اللهِ؟ قالَ: قُلتُ: اللَّهُ ورَسولُهُ أعْلَمُ، قالَ: فإنَّ حَقَّ اللهِ علَى العِبادِ أنْ يَعْبُدُوا اللَّهَ، ولا يُشْرِكُوا به شيئًا، وحَقَّ العِبادِ علَى اللهِ -عزَّ وجلَّ- أنْ لا يُعَذِّبَ مَن لا يُشْرِكُ به شيئًا، قالَ: قُلتُ: يا رَسولَ اللهِ، أفَلا أُبَشِّرُ النَّاسَ، قالَ: لا تُبَشِّرْهُمْ فَيَتَّكِلُوا”.

أقرأ أيضًا: خاتمة بحث ديني قصيرة وسهلة PDF مقدمة وخاتمة عن بحث ديني

تعد مقدمة قصيرة عن الألعاب الإلكترونية ومخاطرها على الفرد من الفقرات الإذاعية المهمة والتي لا يمكن الاستغناء عنها، والحديث عن المخاطر الإلكترونية في الإذاعة يساهم في الحد من الأضرار التي يتعرض لها الأطفال، كما أنهم قد يقومون بتوعية الآخرين كلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى