أخبار

أمانة الرياض تشارك الأهالي الاحتفال! الإعلان عن الأماكن الترفيهية بعيد الفطر في المملكة!.

تشارك أمانة منطقة الرياض أهالي المنطقة الاحتفالات التي ستقام بعيد الفطر المبارك، وذلك بتقديم مجموعة متنوعة من البرامج والأنشطة الترفيهية والمسابقات المتنوعة في مواقع مختلفة في العاصمة.

الإعلان عن الأماكن الترفيهية بعيد الفطر في المملكة!.

أشارت الأمانة أنه تم مراعاة قرب بعض المواقع لكي يتم الوصول إليها بسهولة لـ تحديد مدة إقبال الزوار عليها، ووجود عدد كبير من المواقف وكبر المساحة، وتوافر بعض الخدمات المهمة، وهذا إلى جانب مناسبة الموقع لإقامة الفعاليات والأنشطة الاجتماعية.

أوضحت الهيئات أن الفعاليات سـ تتم في 13 موقعاً بحدائق و متنزهات السويدي، والأمير عبدالعزيز بن عياف، والقادسية، والمونسية 5، وعكاظ، وضاحية لبن، والرائد 1، والسنابل، وحطين 2، وأبي ذر الغفاري، وحي الندوة، والسعادة، والمركز الإداري بالحاير.

والتي شملت 9 جوامع في صباح العيد هم العز بن عبدالسلام، والعواد، والغزي، وذو النورين، والقفاري، والمسلم، والمرشد، والعجلان، وأم عبدالله، إضافة إلى تنظيم فعالية الحوامة في 28 موقعاً تنوعت بين الحدائق والمتنزهات والجوامع.

وتبدأ رحلة زوار الفعاليات بالاستقبال والترحيب، يليها مشاهدة لبعض العروض الفلكلورية، وحضور ليالي العيد المبهجة، وتجربة الطفل، والألعاب الكرنفالية، بالإضافة إلى توفير مناطق للتصوير والجلسات والمأكولات والمشروبات.

والهدف من كل هذا هو تحقيق استراتيجية أمانة منطقة الرياض الهادفة لبناء شراكة مستديمة مع أفراد المجتمع ومشاركتهم في الجهود والتقدم قدر المستطاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى