إذاعة مدرسية

إذاعة مدرسية عن التنمر وأثره على الفرد 2024 تبهر الجميع

إذاعة مدرسية عن التنمر وأثره على الفرد يستفاد منه الطلاب ويعرفون العادات السيئة التي تتواجد في التنمر، ولذلك من خلال مقالنا السابق سنقوم بعرض جميع فقرات الإذاعة المدرسية عن التنمر واضراره.

مقدمة الإذاعة المدرسية عن التنمر وأثره على الفرد

إذاعة مدرسية عن التنمر وأثره على الفرد

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على أشرف الخلق محمد صلى الله عليه وسلم، إذاعتنا المدرسية اليوم في غاية الأهمية، سنناقش موضوع حساس للغاية وهو التنمر.

فقرة القرآن الكريم عن التنمر

وخير ما نبدأ به فقراتنا اليوم هو تلاوة القرآن الكريم والتي يتلوها علينا الطالب/…….

بسم الله الرحمن الرحيم:{ يا أيها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيرًا منهم ولا نساء من نساء عسى أن يكن خيرًا منهن ولا تلمزوا أنفسكم ولا تنابزوا بالألقاب بئس الاسم الفسوق بعد الإيمان ومن لم يتب فأولئك هم الظالمون }. (سورة الحجرات: الآية 11).

اقرأ أيضًا: اذاعة مدرسية كاملة الفقرات عن التعاون pdf جاهزة للطباعة

فقرة الحديث الشريف عن التنمر

ونستكمل باقي فقراتنا اليوم بالحديث الشريف الذي يتناوله معنا الطالب/………

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:{ لا تحاسدوا، ولا تناجشوا، ولا تباغضوا، ولا تدابروا، ولا يبع بعضكم على بيع بعض، وكونوا عباد الله إخوانا، المسلم أخو المسلم، لا يظلمه، ولا يخذله، ولا يكذبه، ولا يحقره، التقوى هاهنا – ويشير إلى صدره ثلاث مرات – بحسب امرئ من الشر أن يحقر أخاه المسلم، كل المسلم على المسلم حرام: دمه وماله وعرضه }.

اقرأ أيضًا: إذاعة مدرسية كاملة الفقرات عن المكتبة المدرسية وأهمية الحفاظ عليها

فقرة هل تعلم عن التنمر

ننهي فقراتنا اليوم بفقرة هل تعلم مع الطالب/………..

  • هل تعلم أن للتنمر صور عديدة منها اللفظي والبدني والإكراه.
  • هل تعلم أن للتنمر آثاره السلبية على الجسد والنفس.

خاتمة الإذاعة المدرسية عن التنمر

وبهذا القدر نكون قد وصلنا إلى نهاي إذاعتنا المدرسية لهذا اليوم، ويجب في النهاية أن نحذر أن التنمر له آثار سلبية كثيرة على الفرد وعلى المجتمع، لذلك يجب علينا جميعا أن نحذر منه.

ظاهرة التنمر من الظاهرات التي انتشرت في الفترة الأخير، ولا يعرف أحد  الآثار السلبية التي تكون بسبب هذا الموضوع، ويجب أن نوعى أبنائنا وطلابنا من خطر هذه الظاهرة، ولذلك من خلال مقالنا السابق قمنا بعرض إذاعة مدرسية عن التنمر وأثره على الفرد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى