إذاعة مدرسية

إذاعة مدرسية كاملة عن الاختبارات والغش 2024 بالمقدمة والخاتمة

إذاعة مدرسية كاملة عن الاختبارات والغش من الإذاعات المدرسية المهمة والتي يجب أن تلقى اهتمامًا كبيرًا من المعلمين حيث يتعلم فيها الطلاب حكم الغش، من خلال موقع هلا سعودية يمكن الاطلاع على مقدمة إذاعة عن الاختبارت والغش.

مقدمة إذاعة مدرسية عن الاختبارات والغش

إذاعة مدرسية كاملة عن الاختبارات والغش

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد، يسعدني ويشرفني أن يكون عنوان إذاعتنا لليوم عن الاختبارات والغش.

فالغش في الامتحانات هو أخذ ما لا يحق لك، والغش لا يقتصر في الامتحانات فقط بل في المعاملات الحياتية كذلك وهو أمر محرم لذلك علينا الحذر من ذلك، ويلجأ الطلاب للغش في الامتحانات نظرًا للكسل وعدم المذاكرة، وقد يقوم التاجر بالغش من أجل أن يكسب، والغش دليل على ضعف الإيمان وعدم الثقة بالنفس.

أقرأ أيضًا: أجمل 50 مقدمة إذاعة مدرسية تبهر المعلمين تصلح لجميع المواضيع

خاتمة  إذاعة مدرسية عن الغش

ها قد وصلنا لختام إذاعتنا المدرسية لليوم، الغش يا أحبائي يهدد الأم، كما أنه ينشر الكسل والكره والغل والحقد، واكتساب الكثير من الأشياء غير المستحقة وأكل لحقوق الآخرين، كما أنه سبب في انتشار الفساد والجرائم.

وذلك لأن كل شخص لا يقوم بما عليه، وعدم الإخلاص في العمل، لذلك على الجهات المخصتة لمراقبة ذلك وسن القوانين الصارمة التي تمنع ذلك، كان معكم (الاسم)، وإلى أن ألقاكم في يوم آخر، استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أقرأ أيضًا: فقرة هل تعلم عن البيئة والنظافة جاهزة قصيرة للإذاعة المدرسية

إذاعة مدرسية كاملة عن الاختبارات والغش من الإذاعات القيمة والتي يتعلم منها الطلاب الكثيرون خاصة في أوقات الامتحانات، كما أنه واجب على المدرسة لفت انتباه الطلاب إلى أن الغش من الأمور المحرمة التي يجب تجنبها، كما أنها من الأفعال المحرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى