أدعية وأذكار

احفظها على هاتفك | تحميل أدعية الطواف السبعة حول الكعبة PDF

يُمكنك الآن وبكل سهولة تحميل أدعية الطواف السبعة حول الكعبة حيث نوفر لكم باقة متنوعة من الأدعية المتنوعة التي يُمكن الدعاء بها في وقت أداء العمرة كما كان يدعو رسول الله صلى الله عليه وسلم، واليوم من خلال موقع هلا سعودية سنوفر لكم كل هذه الأدعية.

تحميل أدعية الطواف السبعة حول الكعبة PDF

تحميل أدعية الطواف السبعة حول الكعبة

لو كان يوجد لديك الرغبة في تحميل أدعية الطواف السبعة حول الكعبة PDF؛ فيُمكنك الآن وبكل سهولة تحميل تلك الأدعية “من هنا” حيث إن من خلال هذا الملف يتم الاطلاع على باقة كبيرة ومتنوعة من أدعية الطواف السبعة التي يتم الدعاء بها حول الكعبة.

اقرأ أيضًا: دعاء الإحرام | أدعية الطواف حول الكعبة المشروعة وما هي السنن المستحبة

أدعية الطواف والعمرة

تحميل أدعية الطواف السبعة حول الكعبة

في النقاط التالية نقدم لكم الأدعية التي كان يدعو بها رسول الله صلى الله عليه وسلم في وقت أداء العمرة:

  • رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ.
  • لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ له، له المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ وَهو علَى كُلِّ شيءٍ قَدِيرٌ، لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ، أَنْجَزَ وَعْدَهُ، وَنَصَرَ عَبْدَهُ، وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ ثُمَّ دَعَا بيْنَ ذلكَ، ويقوم بتكرارها “3 مرات”.
  • لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كل شيءٍ قدير، سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله، سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم.
  • لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير.
  • اللَّهمَّ اهدِني فيمن هديت، وعافِني فيمن عافيتَ، وتولَّني فيمن تولَّيتَ، وبارِك لي فيما أعطيتَ، وقني شرَّ ما قضيتَ، إنَّكَ تقضي ولا يقضى عليْكَ، وإنَّهُ لا يذلُّ من واليتَ، ولا يعزُّ من عاديتَ، تبارَكتَ ربَّنا وتعاليتَ.

 اقرأ أيضًا: عند كل منسك.. أدعية العمرة مكتوبة كاملة وما يقال عند الطواف في العمره؟

بهذا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى كافة الأدعية التي تقال عند الطواف والسعي بين الصفا والمروة والتي تقال في العمرة كما علمها لنا رسول الله صلى الله عليه وسلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى