أخبار

الأولى من نوعها في بوليفارد سيتي.. تجربة «بليبي» مساحة كبيرة للأطفال في موسم الرياض

تعتبر تجربة بليبي في بوليفارد سيتي في موسم الريض 2023 في المملكة العربية السعودية من أكبر وأهم مناطق موسم الرياض، كما أنها تعد الأولى من نوعها التي تقام على مساحة عالمية كبيرة.

الأولى من نوعها في بوليفارد سيتي

ومن الجدير بالذكر أن تجربة بليبي تتضمن العديد من المغامرات والتجارب الرائعة التي تجمع ما بين متعة اللعب والتعلم للأطفال، وتستهدف هذه التجربة فئة الأطفال من عمر 3 إلى 8 سنوات فور دخولهم عالم بليبي.

شاهد أيضًا: شركة رونالدو ترعى موسم الرياض!! نجم النصر لا يكتفي بتحقيق العوائد المادية لناديه

ويعد هذا واحد من أكثر الشخصيات الشعبية عند الأطفال، والمغامرة تبدأ من لحظة دخول الأطفال إلى المنطقة حيث يقوم الأطفال باستقبال عالم بليبي بألوانه المبهجة، إلى جانب الفرص غير المحدودة لالتقاط الصور وتوثيق ذكريات لا تنسى.

وهذ إضافة إلى العديد من الأنشطة التي تثير حماس الزوار في 3 مناطق مشوقة تعتمد على موضوعات تعليمية مهمة، والتي من ضمنها الديناصورات، وعالم قاع البحار، والفضاء.

شاهد أيضًا: فعاليات موسم الرياض دليل موسم الرياض وطريقة حجز التذاكر واسعارها

ومن الجدير بالذكر أن نادي بليبي يعد المحطة الأولى في الجولة المشوقة، وهو تلك القاعدة التي يختبر فيها الأطفال مغامرات ممتعة كعبور جسر قوس المطر، وجمع الطوابع في نهاية كل مرحلة من المغامرة، وتليها منطقة الديناصورات من ثم عالم قاع البحار والفضاء والتي تحتوي كل منها على مغامرة مشوقة مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى