أخبار

الاهلي هيلعب متى؟! بعد اكتساح اتحاد جدة بالثلاثة.. هذا موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي

الاهلي هيلعب متى؟! بعد اكتساح اتحاد جدة بالثلاثة هذا موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي، فإن الأهلي المصري تمكن من الفوز على نادي الاتحاد السعودي في مباراة أمس من ضمن مباريات كأس العالم للأندية، ليتأهل الفريق إلى مواجهة نادي فلومينينسي في لقاء نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، ومن خلال موقع هلا سعودية سنتعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة.

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي

من المقرر أن يتواجه كلًا من نادي الأهلي المصري ونادي فلومينينسي البرازيلي في مباراة من ضمن مباريات بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستكون في نصف نهائي البطولة، وذلك يوم الاثنين المقبل الموافق 18 ديسمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ومن الجدير بالذكر أن نادي الأهلي تمكن من الفوز على نادي اتحاد جدة السعودي في مباراة أمس في ربع نهائي كأس العالم للأندية، وذلك بثلاثية مقابل هدف واحد فقد من اتحاد جدة في المباراة التي قامت على استاد الجوهرة المشعة.

شاهد أيضًا: بينها قنوات مجانية!! تردد القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية.. منافسات صعبة أمام الاتحاد السعودي والأهلي المصري

تشكيل الأهلي أمام اتحاد جدة السعودي

وقد جاءت تشكيلة نادي الأهلي المصري في مواجهة نادي اتحاد جدة السعودي في المباراة التي جمعت بين الفريقين في كأس العالم للأندية كما يلي:

  • جاء في حراسة المرمى اللاعب محمد الشناوي.
  • بينما كان في خط الدفاع كلًا من محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.
  • أما عن خط الوسط فكان اللاعب مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور.
  • وأخيرًا في خط الهجوم جاء اللاعب بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا.

شاهد أيضًا: الاتحاد في المونديال | قائمة نارية لخصم الفريق المحتمل الأهلي المصري بالعديد من الغيابات

تنتظر جماهير الأهلي المصري ومشجعي كأس العالم للأندية المباراة القادمة من ضمن مباريات كأس العالم للأندية والتي ستكون نصف النهائي من البطولة ومن المقرر أن يتواجه فيها كلًا من الأهلي المصري ونادي فلومينينسي البرازيلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى