الصحة والطب

ايهما أفضل حشو الليزر أم البلاتين؟ ونصائح الأطباء

ايهما أفضل حشو الليزر أم البلاتين؟ وكم مدة حشو البلاتين؟ نظرًا إلى أن هناك مجموعة من الشخصيات التي ترغب في معرفة أنواع الحشو المناسبة فدعونا اليوم نوفر لكم باقة متنوعة من المعلومات المهمة التي تدور حول تلك الأسئلة من خلال موقع هلا سعودية موفرين لكم كافة الأسئلة.

ايهما أفضل حشو الليزر أم البلاتين؟ ونصائح الأطباء

هناك سؤال متداول بين الناس المريضة والتي تعاني من آلام الأسنان، ومنها ايهما أفضل حشو الليزر أم البلاتين وتأتي الإجابة عن هذا السؤال ممثلة في أن حشو الليزر يعمل على توفير الحشو بدقة عالية والعملية ستكون أقل من حيث الألم.

الجدير بالذكر يعتبر الحشو البلاتيني متين وقوي، مع العلم أن الأطباء يجب أن تقرر طبيب الأسنان المتخصص بناءً على حالة المريض والمتطلبات المختلفة التي تخص حشو الليزر والبلاتين.

كم يدوم حشو البلاتين

من ضمن التساؤلات المهمة التي تدور حول حشو البلاتين هو سؤال كم يدوم حشو البلاتين، وتكمن الإجابة عن هذا السؤال في أن الفترة تتراوح من 10 إلى 15 عامًا وهي تلك المدة التي تفوق الحشوات المختلفة الأخرى التي تحمل لون السن.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى باقة من المعلومات المهمة التي تدور حول حشو البلاتين حيث وفرنا لكم مجموعة متنوعة ومميزة من المعلومات التي تدور حول الحشو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى