أخبار

بعد إعلانها الدخول عسكريًا في حرب غزة.. من هو رئيس اليمن؟!

بعد إعلانها الدخول عسكريًا في حرب غزة.. من هو رئيس اليمن؟! فهناك عدد كبير من الأشخاص من حول العالم لا يعرفون اية تفاصيل أو معلومات شخصية عن رئيس اليمن الحالي، حيث كثرت تلك التساؤلات بالأخص بعدما أعلن دخوله عسكريًا بحرب غزة، لذا نحن من خلال موقع هلا سعودية نتعرف على كافة ما يتعلق بـ “رئيس اليمن”.

بعد إعلانها الدخول عسكريًا في حرب غزة.. من هو رئيس اليمن؟!

بعد إعلانها الدخول عسكريًا في حرب غزة

من المعروف لدى كل الشعب اليمني أن رئيس اليمن السابق “عبد ربه منصور هادي” قام بالانسحاب من كرسي الرئاسة واقتراح تشكيل جديد لمجلس القيادة الرئاسي.

وحينها قام باختيار “رشاد محمد العليمي” رئيسًا لدولة اليمن، وقام بنقل وإعطاء كافة سلطاته إليه، وتفويضه بكامل صلاحياته إلى الآن.

شاهد أيضًا: من هو زوج رهف القحطاني؟ كم عمر رهف القحطاني الحقيقي؟

معلومات حول رئيس اليمن الحالي

كما من الأمور الواجب التطرق إليها ومعرفتها بشأن رئيس اليمن الحالي “رشاد محمد العليمي” توليه العديد من المناصب والمراكز داخل اليمن والتي من أبرزها كان مديرًا للشؤون القانونية بوزارة الداخلية عام 1989 م، كما كان رئيسًا لمصلحة الهجرة والجوازات عام 1994 م.

كما تولى منصبًا وزيرًا للداخلية عام 2001 م، وكان له العديد من الأدوار والمساهمات البارزة على مستوى الدولة سنين متعددة إلى أن صار الآن “رئيس اليمن الحالي”.

بهذا نكون تعرفنا على رئيس اليمن الحالي ومن هو الذي يُصدر قرارات رسمية وفورية داخل اليمن بخصوص آخر ما تشهده غزة بالأخص القطاع الشمالي لفلسطين من الغارات والاحتلال الإسرائيلي المستمر على البيوت والمشافي وكافة القطاعات، مع إعلانه رسميًا دخول اليمن عسكريًا داخل حرب غزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى