أخبار

تجهيز 171 جامعًا لإقامة صلاة عيد الفطر المبارك ببيشة

قامت إدارة المساجد والدعوة والإرشاد في محافظة بيشة بالمملكة العربية السعودية بإنهاء استعداداتها من أجل إقامة صلاة عيد الفطر المبارك لهذا العام داخل المحافظة وكان هذا من خلال تهيئة 171 جامع.

أنهت الإدارة تهيئة الجوامع بمحافظة بيشة ومراكزها لأداء صلاة العيد

قام سياف بن عبد الرحمن الشهراني مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة بيشة في المملكة العربية السعودية بتوضيح أنه بتوجيهات كل من وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، وبمتابعة مدير عام فرع الوزارة بمنطقة عسير كذلك الشيخ أحمد بن عبد الله الخيري حفظهم الله تم الانتهاء من تهيئة جوامع المحافظة لأداء صلاة عيد الفطر المبارك لهذا العام.

حيث عملت الإدارة على تفقد كافة الجوامع والأجهزة الفنية والصوتية والإنارة كذلك، بالإضافة إلى زيادة مستوى الأداء والمتابعة في خدمات الصيانة، والعمل على تكثيف خدمات النظافة وتكليف الأئمة والمؤذنين من أجل الحضور بوقت كافي في الجوامع التي من المقرر إقامة الصلاة بها.

توزيع الخطباء والتأكيد عليهم بالالتزام بموعد صلاة العيد

أضاف سياف بن عبد الرحمن الشهراني مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة بيشة في المملكة العربية السعودية كذلك بأنه قد تم توزيع الخطباء والتأكيد عليهم بضرورة الالتزام بموعد صلاة العيد والذي من المقرر أن يكون بعد شروق الشمس بربع ساعة، بالإضافة إلى توزيع المراقبين والمراقبات من أجل متابعة سير العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى