أخبار

موسم الرياض 2023 | بين النجاح والاضطهاد.. تركي آل الشيخ يدافع بعد هجوم بسبب فلسطين

انطلقت فعاليات واحد من أهم المهرجانات على المستوى العربي بل وينافس نظائره على المستوى العالمي أيضًا وهو؛ موسم الرياض 2023 الذي بدأ يوم السبت 28 أكتوبر.

أبرز أحداث موسم الرياض 2023

تركي آل الشيخ يدافع بعد هجوم بسبب فلسطين

منذ اليوم الأول لموسم الرياض والساحة الإعلامية جميعها تضج بكمّ النجوم الذين أتوا من كل حدبٍ وصوب ليجتمعوا على أرض المملكة العربية السعودية؛ وما يثير الدهشة أكثر هو عدم الاقتصار على مجالٍ دون غيره بل كل المجالات نماذجها حاضرة سواء؛ التمثيل، الغناء، كرة القدم، المصارعة، وغيرها الكثير.

تجدر الإشارة إلى أن الوجه الإعلامي الأساسي للموسم الذي سبق ووقع عقد رعاية لفعالياته هو كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي الذي أبهر الجميع بوجوده في اليوم الأول.

مطالب بإلغاء موسم الرياض 2023

على الرغم من أن موسم الرياض من أكبر الأحداث الترفيهية التي تنصب جهود عدد كبير من الناس عليه لكي يخرج بالصورة المطلوبة، إلا أن قبل بدء فعاليته بأيام انطلقت دعوات من الكثيرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي من أجل إلغائه أو على أقل تقدير تأجيل موعده تضامنًا مع الأحداث الفلسطينية، والتي ما زالت مستنكرة إجراءه حتى الآن.

رد تركي آل الشيخ عن دعوة إلغاء موسم الرياض

من جانبه خرج تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بردود نارية غاضبة على كل من يطالبه بتأجيل موسم الرياض؛ إذ أكد على أنه لا يوجد أي أحداث متعلقة بمجالات أخرى تم إيقافها، وأن الجميع يؤدي عمله الشريف بصورة طبيعية.

إلا أن التصريح الذي أثار الجدل هو قوله فيما معناه إن الكثير من الحروب من قبل قد اندلعت، حتى إن السعودية نفسها حاربت لمدة 7 سنوات وبالرغم من ذلك لم يتوقف أي شيء وبالنسبة له دم السعودي هو الأغلى، وعليه فالموسم جارٍ ولن يتعرض للتأجيل فضلًا عن الإلغاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى