أخبار

تقارير: عروض ضخمة مُقدمة له.. هل وافق النجم البرازيلي نيمار الانضمام للدوري السعودي؟

أشارت بعد التقارير الإعلامية أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا وهو لاعب باريس سان جيرمان؛ مُقدم له العروض الضخمة للانضمام إلى الدوري السعودي للعام 2023/2024.

قد ذكر الصحفي “ميغيل ديلاني” الذي يعمل في صحيفة اندبيندت البريطانية أن السعودية لها هدف للتعاقد مع نيمار، وهذا في نفس الوقت الذي ترغب فيه إدارة باريس سان جيرمان في التخلص منه، بسبب تذبذب مستواه في الفترة الأخيرة وكثرة إصابته علاوة على أزماته الانضباطية خارج الملعب.

بناءً على ما تم ذكره في موقع “90Min ” نجد أن وكلاء أعمال نيمار أجروا محادثات مع وفد يمثل دوري المحترفين في السعودية فيما يخص انتقال النجم البرازيلي نيمار إلى أحد أندية دوري روشن السعودي، ولم يوضح النادي الذي سينضم إليه نيمار ولكن من المتوقع أن ينضم إلى الهلال السعودي الذي اقترن اسمه من قبل.

الجدير بالذكر أن نادي الهلال بعد فشله في التعاقد مع ليونيل ميسي الذي أنضم إلى إنتر ميامي الأمريكي؛ يحاول التعاقد مع نيمار، وذلك في نفس الوقت المطلوب فيه نيمار إلى عدة أندية إنجليزية أمثال مانشستر يونايتد وتشيلسي ونيوكاسل يونايتيد، وحتى الآن لم يخرج نيمار بقراره إلى أي نادي سينضم.

يُذكر أنَّ نيمار البالغ من العمر 31 عام يلعب لنادي سان جيرمان الفرنسي منذ عام 2017 وكان وقتها قادمَا من برشلونة الذي لعب به في الفترة من 2013 وحتى 2017 م.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى