منوعات

خلال 7 أيام علاج لتطويل الشعر القصير بالعسل والزبادي

علاج لتطويل الشعر القصير بالعسل والزبادي تسعى إلى معرفته كل فتاة وامرأة وحتى الكثير من الرجال؛ وذلك لمعرفتهم بأن الوصفات الطبيعية هي الطريق الآمن الذي يمكن أن يسلكوه من أجل الحصول على العديد من المنافع مع تجنب أكبر قدر من الأضرار، وفي هذا السياق نشارك من خلال موقع هلا سعودية أهمية الزبادي والعسل للشعر.

علاج لتطويل الشعر القصير بالعسل والزبادي

مجموعة من الأطباء قامت بالإشادة بوصفة العسل والزبادي للشعر والتي صبّت جميعها في إعطاء لمعان، التنعيم ذلك بالإضافة إلى علاج الهيشان، لكن فيما يخص الإطالة فهنا اختلف الأقاويل؛ حيث يرى بعض الأطباء أن تلك الوصفة تساعد على الوصول لهذا الهدف ومجموعة أخرى ترى أن لا تأثير لها.

جدير بالذكر أن أصحاب الرأي الثاني يرجحون أن الشعر لا تحدث له إطالة بالوصفات الخارجية؛ بل إن الأمر راجع إلى عوامل وراثية في المقام الأول، فضلًا عن ضرورة الاهتمام بالنظام الغذائي الصحي، مع التوجه إلى الطبيب من أجل علاج أي مشكلة صحية تتسبب في عدم إطالته.

ماسك الزبادي والعسل للشعر

ماسك الزبادي والعسل للشعر

في حال اتخاذ قرار عمل ماسك زبادي وعسل للحصول على منافعه المذكورة للشعر يتم اتباع الطريقة التالية:

  1. غسل الشعر بالماء جيدًا.
  2. خلط كمية من الزبادي والعسل حسب طول الشعر.
  3. يتم وضع الخليط على أجزاء الشعر بأطراف الأصابع.
  4. وضع فوطة درجة حرارتها دافئة على الشعر لمدة ساعة.
  5. غسل الشعر بالشامبو والبلسم.

من المهم جدًا عدم الانجراف وراء أي وصفة طبيعية أو غير ذلك وتجربتها على الشعر أو البشرة دون الرجوع إلى طبيب معالج أو على الأقل صيدلي؛ ذلك من أجل التأكد من أن مُجرب الوصفة لا يعاني من أي حساسية من أحد المكونات مما يؤدي إلى قلب موازين التجربة بوقوع أضرار بدلًا من إصلاح الموجودة بالفعل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى