أدعية وأذكار

دعاء دخول العشر الأواخر في رمضان 2024 أدعية ليلة القدر

ما هو دعاء دخول العشر الأواخر في رمضان وما هي أجمل أدعية ليلة القدر، حيث يعد الدعاء من أجمل العبادات في شهر رمضان الكريم، فهو وسيلة العبد للتواص مع ربه وتمني ما يريد، ومن خلال موقع هلا سعودية نعرض لكم دعاء رمضان قصير.

دعاء دخول العشر الأواخر في رمضان

دعاء دخول العشر الأواخر في رمضان

إن العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم تعد أجمل أيام هذا الشهر، ومن المهم أن يستعد المسلم لها بتحضير كل الأدعية الراغب بها، وعبر موقع هلا سعودية نقدم لكم أجملها:

  • اللهم في هذه الأيام المباركة أسألك الهدى وصلاح الحال، اللهم قرب لي كل خير واصرف عني كل شر، اللهم يشرني بتحقيق أحلامي.
  • يا نور السماوات والأرض يا من بيده ملكوت كل شيء، أسألك أن تهب لي الخير حيث كنت، اللهم ألهمني القوة والقدرة على تجاوز صعاب الحياة.

أقرأ أيضًا: دعاء رمضان بالانجليزي مترجم بالصور

أقرأ أيضًا: دعاء اليوم الأول من رمضان المبارك مستجاب

أدعية ليلة القدر

دعاء دخول العشر الأواخر في رمضان

ليلة القدر تعد من أجمل ليالي الشهر الكريم، فهي الليلة التي تعد خير من ألف، وعلى الرغم تعدد الطاعات بها، يحمل الدعاء أجمل مكانة، وفيما يلي نعرض لكم
أجمل الأدعية:

  • اللهم في ليلة القدر اكتب لنا الجبر والعوض الجميل، اللهم أفض علينا الراحة والسكينة، اللهم ارزقنا الهدى والرشد والسير على الطريق الذي يؤدي إليك والفوز بالجنة.
  • اللهم لك الحمد على كل النعم، اللهم اصرف عين شرور الدنيا وفتنها، اللهم اكتب لأدعيتنا الاستجابة، وهب لنا من لدنك رحمةً، اللهم يسر لي أمري.

أقرأ أيضًا: هذا دعاء افطار الصائم الصحيح .. ردده في رمضان وتعلم المزيد من الأدعية

إن الاطلاع على دعاء دخول العشر الأواخر في رمضان يعد أمر مهم بالنسبة للعديد من المسلمون، من أجل الاستعانة بأجمل تلك الصيغ وترديدها، حيث يعد الدعاء خير معين في تلك الأيام المباركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى