أدعية وأذكار

دعاء رمضان بصوت ماهر المعيقلي 2024 بجودة عالية

دعاء رمضان بصوت ماهر المعيقلي بجودة عالية لا مثيل له، حيث إن الشيخ ماهر المعيقلي من أحد الشيوخ المشهورين بشدة في أنحاء الوطن العربي، وعُرف بصوته الخاشع والعذب في تلاوة القرآن الكريم وكذلك الدعاء في صلاة التراويح والفجر وغيرها خلال شهر رمضان المُبارك، وعن طريق موقع هلا سعودية سنعرض أدعية شهر رمضان الكريم ماهر المعيقلي.

دعاء رمضان بصوت ماهر المعيقلي بجودة عالية

دعاء رمضان بصوت ماهر المعيقلي

إن الدعاء من أفضل العبادات التي ينبغي الحرص عليها طوال شهر رمضان، واستغلال أوقات الاستجابة في الدعاء، ومن أدعية الشيخ ماهر المعيقلي ما يلي:

  • ربنا أصلح لنا في شهر رمضان ديننا فهو عصمة أمرنا.. وأصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا.. اللهم اجعل الحياة زيادة لنا في كل خير واجعل الموت راحة لنا من كل شر.
  • اللهم اهدنا فيمن هديت.. وعافنا فيمن عافيت يا حي يا قيوم.. ربنا اهد بنا وأهدِ لما.. واجعلنا من الهداة المهتدين الصالحين يا رب العالمين.
  • ربنا لك أسلمنا.. وعليك توكلنا.. فانصرنا على القوم الكافرين.. يا رحيم الدنيا والآخرة اغفر لنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا.. اللهم آمين.

دعاء رمضان بصوت ماهر المعيقلي

أقرأ أيضًا: دعاء اليوم الأول من رمضان المبارك مستجاب

أدعية شهر رمضان الكريم ماهر المعيقلي

دعاء رمضان بصوت ماهر المعيقلي

تنتشر العديد من الأدعية الخاصة بشهر رمضان الكريم التي وردت بصوت ماهر المعيقلي إمام المسجد الحرام في السعودية، وجاءت تلك الأدعية على النحو التالي:

  • اللهم في شهر رمضان الكريم متعنا باسمعنا وبصرنا وقوتنا.. اللهم ارزقنا من اليقين بك ما يهون به علينا هموم الدنيا.
  • اللهم في الأيام الأولى من شهر رمضان آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة.. وقنا عذاب النار يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا.. ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا.. وثبت قلوبنا على ديننا وأعتق رقابنا من النار.

أقرأ أيضًا: هذا دعاء افطار الصائم الصحيح .. ردده في رمضان وتعلم المزيد من الأدعية

إن ماهر المعيقلي إمام المسجد الحرام في المملكة العربية السعودية، وتميز بصوته العذب خلال تلاوة القرآن والدعاء بعد كل صلاة، فدعاء رمضان بصوت ماهر المعيقلي بجودة عالية من الأمور التي يهتم بها جميع المسلمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى