ثقافة عامة

“رجيم البطن والجناب” أسرع وصفة لتخسيس البطن والتخلص من الدهون الزائدة

يهتم ويبحث الكثير من الأشخاص حول معرفة أسرع طرق وخطوات للتخسيس “رجيم البطن والجناب” أسرع وصفة لتخسيس البطن والتخلص من الدهون الزائدة، ومن خلال مقالنا سنوضح لجميع المتابعين طرق التخلص من الدهون التي تسبب الحرج لأصحابها والإزعاج لهم.

أسرع وصفة لتخسيس البطن والتخلص من الدهون الزائدة

ولأن الدهون تعتبر من أكثر الأشياء إحراجا وتسبب مظهر مزعج وتعمل على تأييد الأشخاص وعدم التمكن من ارتداء أي نوع من الملابس لذلك حاول الأطباء بشكل مستمر في مجال التغذية والقدرة لعمل وصفات قادرة على رفع معدلات الحرق لدهون البطن والجناب والكرش أيضا.

وصفة الليمون لحرق دهون البطن

يمكن أن تصل إلى نسبة حرق للدهون ممتازة من خلال المواظبة على تناول كوب كبير من عصير الليمون كل صباح والأفضل أن تقوم بعصر ليمونة على كوب ماء دافئ وتناولها على الريق كل يوم صباحًا.

وتتم هذه الوصفة من خلال تقطيع الليمون إلى شرائح صغيرة، وإضافتها إلى كوب ماء، ومعها ملعقة من الكمون، يجب ترك هذا الخليط في الماء لمدة يوم كامل، قبل تناولها في اليوم التالي على الريق؛ حيث تساعد تلك الوصفة على تخليص الجسم من الدهون الزائدة وسد الشهية لباقي اليوم.

شاهد أيضًا: متى يبدأ مفعول خل التفاح للتنحيف؟

 وصفة الأفوكادو لتخسيس البطن والجناب

ولأن يعتبر الأفوكادو من أكثر الفواكه المميزة والذي تحتوي على العديد من السعرات الحرارية وبكمية من الدهون القليلة نسبياً، وله القدرة لتقليل الوزن بشكل كبير ورفع نسبة الكوليسترول في الدم حيث أن تناول كوب من عصير الأفوكادو مع إضافة عصير ليمونة واحدة، ويمكنك أكل ثمرة الأفوكادو بمفردها دون الحاجة إلى عصرها، وذلك بعد تقشيرها وهرسها مع إضافة القليل من عصير الليمون إليها. كما يمكن إضافة قطع الأفوكادو إلى سلطة الفاكهة أو الخضراوات، ويتميز يكوه وصفة مهمه لتقليل دهون البطن والجناب والأرداف.

شاهد أيضًا: ما تحتاجين مدربة خاصة بعد اليوم | جدول تمارين للبنات في الجيم pdf للمبتدئات للتنحيف أو زيادة الوزن

القيمة الغذائية للأفوكادو للتخسيس

ولراغبين للتخسيس من الدهون الزائدة وعند تناول حبة واحدة من ثمرة الأفوكادو والتي تزن ما يقارب 201 جرامًا، يحصل الجسم على العناصر الغذائية التالية:

  • أربع جرامات من البروتين.
  • 13 جرامًا من الألياف الغذائية.
  • و17 جرامًا من الكربوهيدرات.
  • 29 جرامًا من الدهون.

وفي نهاية المقال سنكون وضحنا لجميع المتابعين والراغبين في التخسيس “رجيم البطن والجناب” أسرع وصفة لتخسيس البطن والتخلص من الدهون الزائدة بخطوات سهلة وبسيطة وبدون الحاجة للذهاب الى أيه طبيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى