دليل الهاتف

رقم التواصل مع رئاسة الاستخبارات السعودية وطرق تقديم بلاغ أون لاين

رقم التواصل مع رئاسة الاستخبارات السعودية من أهم الأرقام التي تم تأسيسها من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المملكة العربية السعودية، حيث يمكن للمواطنين التواصل معه من أجل تقديم البلاغات التي يمكن أن تساعد في الحفاظ على سلامة الوطن، لذلك سوف نتعرف من خلال موقع هلا سعودية على الرقم الخاص بالتواصل مع الاستخبارات العامة السعودية.

رقم التواصل مع رئاسة الاستخبارات السعودية

رقم التواصل مع رئاسة الاستخبارات السعودية

يمكننا الإشارة إلى أن المملكة العربية السعودية من أكثر الدول التي تدرك أن الأمن العام من أحد أهم الوسائل التي يتم من خلالها الحفاظ على المملكة، لذلك قامت بتأسيس جهاز الاستخبارات العامة، والذي يمكن التواصل معه من خلال الرقم الخاص به، وهي 985، للحصول على كافة الاستفسارات التي يريدها الشخص.

اقرأ أيضًا: كيفية تفعيل رقم الجوال في أبشر للتابعين 

تقديم بلاغ للاستخبارات العامة أون لاين

تعتبر المملكة العربية السعودية أنها من أكثر الدول دراية بأن الخدمات الإلكترونية تعتبر من أكثر الطرق التي تسهل على المواطنين بشكل عام، لذلك وفرت عدد من الطرق لتقديم البلاغات بذلك الشكل.

يأتي على رأسها الموقع الرسمي للاستخبارات العامة، والذي يمكن الوصول إليها بشكل مباشر “من هنا“، بالإضافة إلى التطبيق الرسمي الخاص بها، والذي يمكن تحميله طبقًا لنوع هاتفك، سواء كان أندرويد “من هنا” أو آيفون “من هنا“.

يمكننا الإشارة إلى أنه من خلال الحديث عن رقم التواصل مع رئاسة الاستخبارات السعودية، يمكننا أن ندرك أن أمن وسلامة المواطنين هو الغاية الأساسية لها، لذلك وفرت العديد من الطرق للتواصل ما بين الأجهزة الأمنية والمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى