السعودية

رواتب هيئة الرقابة النووية والاشعاعية 1445 شروط  ورابط التقديم

رواتب هيئة الرقابة النووية والاشعاعية من الرواتب التي يتم التساؤل عنها من قِبل الراغبين في التقديم على وظيفة في الهيئة حيث إن هيئة الرقابة النووية والإشعاعية تعتبر من بين الهيئات الحكومية الهادفة لتنظيم الممارسات والأنشطة، لذلك يعرفنا موقع هلا سعودية سلم رواتب هيئة الرقابة النووية والإشعاعية.

رواتب هيئة الرقابة النووية والاشعاعية

رواتب هيئة الرقابة النووية والاشعاعية

تعد الرواتب المستحقة لمن يعمل في هيئة الرقابة النووية والإشعاعية في المملكة العربية السعودية من بين الرواتب الخاضعة لنظام الخدمة المدنية المُلحق به سلم رواتب الموظفين الأساسي إضافةً إلى العلاوات السنوية.

لذلك نجد أن رواتب هيئة الرقابة النووية والإشعاعية تختلف من حيث الرتبة والدرجة الوظيفية، حيث يتراوح الراتب من 3000 ريالًا سعوديًا إلى 24.015 ريالًا سعوديًا، كما أن العلاوة السنوية تبدأ من 135 ريالًا إلى 865 ريالًا سعوديًا.

شاهد أيضًا: سلم رواتب هيئة حقوق الانسان السعودية كيفية التقديم

شروط التقديم على وظائف الهيئة السعودية للرقابة النووية والإشعاعية

من خلال الوصول إلى معرفة رواتب هيئة الرقابة النووية والاشعاعية نشير إلى أنه هناك بعض الشروط التي يجب استيفاؤها من أجل التقديم على وظائف الهيئة السعودية للرقابة النووية والإشعاعية، وتتمثل تلك الشروط في الآتي:

  • على المتقدم أن يكون حاملًا الجنسية السعودية.
  • يُشترط أن يكون المتقدم مجيدًا للغة الإنجليزية.
  • على المتقدم أن يكون قادرًا على استخدام أجهزة الكومبيوتر وبرامج المايكروسوفت أوفس.
  • يجب أن يكون المتقدم حاصلًا على المؤهل العلمي المطلوب للوظيفة.

شاهد أيضًا: سلم رواتب الوزراء في السعودية مع البدلات وترتيبهم

رابط موقع هيئة الرقابة النووية والإشعاعية

من خلال الاطلاع على رواتب هيئة الرقابة النووية والاشعاعية نشير إلى ان هيئة الرقابة النووية والإشعاعية أتاحت موقعًا رسميًا يمكن الدخول عليه من أجل التمتع بالكثير من الخدمات المميزة، وأيضًا إمكانية الاطلاع على الوظائف التي يتم الإعلان عنها في الهيئة، ويمكن الدخول إلى الموقع “من هنا“.

من خلال الاطلاع على رواتب هيئة الرقابة النووية والاشعاعية نشير إلى أن الهيئة العامة للرقابة النووية والإشعاعية السعودية قررت بعض التخصصات من أجل التعيين في وظائفها، والتي من بينها إدارة الأعمال، الهندسة، الأمن السيبراني، الإدارة الهندسية، إدارة العمليات، وغير ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى