فن الرد

زوجي يقول حقك كبير وش ارد؟

زوجي يقول حقك كبير وش ارد؟ فالعديد من النساء يمكن أن يواجهن مشكلة المهبل الواسع، وعندما يعلق الزوج على الأمر لا يفهمن ما يقصده وإذا كان متضايق أو منزعج أم لا، بالتالي تبحث الزوجة عن الرد المناسب لهذا وفهم طرق التعامل مع هذه المشكلة؛ لذا من خلال موقع هلا سعودية سنعرض كيفية معالجة تعليق زوجي بحقك كبير.

زوجي يقول حقك كبير وش ارد

تقول إحدى السيدات المتزوجة أن زوجها أخبرها أن حقك كبير، بالتالي تتساءل حول “زوجي يقول حقك كبير وش ارد؟”؛ لأنها لم تفهم ما يقصده وانزعجت من الأمر.

حيث إن المهبل الواسع يعتبر من ضمن المشكلات التي تعاني منها بعض النساء المتزوجات خاصةً بعد الولادة، ويتم أخذ النصائح التي تساهم في تضييق المهبل حتى تُعجب الزوج أثناء العلاقة؛ ليشعر الزوج بالارتياح.

اقرأ أيضًا: الرد على كلمة قلبي اذا احد قالي قلبي انتي وش ارد؟

كيفية معالجة تعليق زوجي بحقك كبير

تشعر المرأة ببعض الضيق إذا علق زوجها على مشكلة حقك كبير، بالتالي تبدأ في تطبيق بعض النصائح لمعالجة المشكلة، وهي جاءت على النحو التالي:

مقالات ذات صلة
  • استخدام جل الصبار: يتمتع جل الصبار باستخداماته الكثيرة، وقد يدخل في منتجات العناية الشخصية، وهذا لما له من تأثير في شد العضلات.
  • ممارسة تمارين كيجل: تعتبر من أفضل التمارين التي تساعد المرأة كثيرًا في شد عضلات المهبل، مما يُضيقه بعد الولادة، فهي تتركز على منطقة المهبل.
  • تمرين الأرجل المرفوعة: من التمارين البسيطة، ويمكن المواظبة عليه لما له من تأثير قوي على تضييق المهبل.

بعد الانتهاء من العلاقة الحميمة يقوم الزوج بمدح زوجته وهي كذلك؛ وذلك من أجل إشباع حاجتهما من مشاعر الحُب والتقرب من بعضهما البعض، ولكن البعض يتساءلن زوجي يقول حقك كبير وش ارد، مما يُسبب لها الإحراج منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى