أخبار

سبب تغريم سلطان الغنام 200 ألف ريال سعودي بعد خلافه مع مانشيني

سبب تغريم سلطان الغنام 200 ألف ريال سعودي بعد خلافه مع مانشيني يتصدر السوشيال ميديا، حيث إن لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين أشارت إلى تغريم لاعب نادي النصر السعودي “سلطان الغنام” مبلغ قدره 200,000 ريالًا، وبات جمهور العالمي يرغب في معرفة السبب وراء هذا، بالتالي عن طريق موقع هلا سعودية سنعرض عقوبات بحق 6 لاعبين سعوديين.

سبب تغريم سلطان الغنام 200 ألف ريال سعودي بعد خلافه مع مانشيني

أعلنت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين عن تغريم لاعب نادي النصر “سلطان الغنام” بمبلغ قدره 200 ألف ريالًا سعوديًا، وهذا عقب خلافه مع مانشيني، ويعود السبب إلى ما بدر من اللاعب في الفترة الماضية وبالأخص قبل بطولة كأس آسيا في النسخة الأخيرة.

يأتي سبب التغريم وراء طلب اللاعب “سلطان الغنام” من المدير الفني للمنتخب إعفاءه من الانضمام لمعسكر المنتخب قبل بداية كأس آسيا، وهذا أثناء الاجتماع الذي عقده المدير الفني مع اللاعب، وجاءت العقوبة بناءً على المادة 10 الفقرة (1 و2) من لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين وانتقالاتهم.

اقرأ أيضًا: اصول لاعبين منتخب قطر وجنسياتهم الاصلية

عقوبات بحق 6 لاعبين سعوديين منهم سلطان الغنام

إن العقوبات لم تقتصر فقط على لاعب نادي النصر السعودي “سلطان الغنام”، بل إن هناك غيره من اللاعبين الذين صدر بحقهم عقوبات، وهم يتمثلون فيما يلي:

  • محمد مران: صدر بحقه عقوبة بسبب طلبه مغادرة القائمة المستدعاة للمنتخب السعودي لبطولة كأس آسيا، ونصت على تغريمه 200 ألف ريال، ومنع اللعب لمدة شهر كامل.
  • سليمان الفرج: صدر بحقه عقوبة نتيجة التأكد من أنه لا يرغب في الذهاب مع المنتخب السعودي للبطولة، وتم تغريمه 100 ألف ريال.
  • نواف العقيدي: إيقاف حارس النصر في الدوري السعودي لمدة 5 شهور، ودفع غرامة مالية بسبب ثبوت طلب العقيدي من مانشيني.
  • خالد الغنام: نصت العقوبة على تغريمه 200 ألف ريال، وإيقاف اللاعب لمدة شهر كامل.
  • عليَ هزازي: سبب العقوبة طلبه إلغاء استدعائه لبعثة المنتخب المشارك في بطولة كأس آسيا، ودفع غرامة 200 ألف ريالًا.
  • سلطان الغنام.

صرحت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين عن العقوبات التي صدرت بحق أكثر من 5 لاعبين سعوديين، وذلك بسبب خلافهم مع المدير الفني للمنتخب السعودي “مانشيني” ورغبتهم في عدم المشاركة بكأس آسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى