الرياضة

عقوبة الدون المتوقعة! عقوبة كريستيانو لاعب النصر المتوقعة نتيجة لفعلته في الملعب؟

تعرض كريستيانو رونالدو، قائد النصر، لعقوبة انضباطية بعد طرده في مباراة الهلال بكأس الدرعية للسوبر السعودي، وقد خسر فريق النصر على يد الهلال بنتيجة 1:2 مساء أمس الإثنين.

توقعات إيقاف عدد المباريات التي يحصل عليها كريستيانو نتيجة لطرده؟

كانت الخسارة في مباراة أقيمت بـ أبوظبي في نصف نهائي السوبر السعودي. وخرج رونالدو، مطرودًا من المباراة قبل 4 دقائق فقط من انتهائها، والذي كان بعد ضربه لـ مدافع الهلال علي البليهي بدون كرة.

من المقرر أن يغيب رونالدو عن النصر لمباراة واحدة على الأقل بناءً على الإيقاف الذي حصل عليه، و بسبب إقصاء الفريق من كأس السوبر، كما أن العقوبة ستسري على أول مباراة محلية يخوضها في أي مسابقة أخرى.

ستكون أول مباراة للنصر بعد الهزيمة من الهلال ضد الفيحاء يوم 19 أبريل، ضمن الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين.

حسب البند السابع من المادة 18 بِلوائح لجنة الانضباط والأخلاق، فإن الإيقاف الصادر بحق اللاعبين أو المسؤولين نتيجة المخالفات يسري على جميع المسابقات والبطولات التي تقام على مستوى المملكة والمناطق والمحافظات، ما لم ينص قرار اللجنة على غير ذلك، وباستثناء ما ورد في المادتين 16 و17 من هذه اللائحة.

وقد ترتفع العقوبة للدون في منعه لـ حضور مباراتين وليس واحدة، كما ورد عن بعض المصادر أن الحكم محمد الهويش كتب في تقرير المباراة أن رونالدو ارتكب “سلوكًا مشينًا، بضربه البليهي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى