ثقافة عامة

عن تجربة | افضل مرطب للبشرة الدهنية ما يطلع حبوب ولا يزيد إفرازات الزيوت

افضل مرطب للبشرة الدهنية ما يطلع حبوب ولا يزيد إفرازات الزيوت هو رغبة كل فتاة تعاني من حبوب وإفراز زائد للدهون في بشرتها واليوم من خلال موقع هلا سعودية نقدم لكم مجموعة كبيرة وواسعة من الكريمات التي تعتبر المرطب الأفضل للبشرة الدهنية.

افضل مرطب للبشرة الدهنية ما يطلع حبوب ولا يزيد إفرازات الزيوت

هناك مجموعة متنوعة من الكريمات المرطبة التي يُمكن اعتبارها الأفضل للبشرة الدهنية ولا تزيد من إفرازات الدهون وهي:

1- كريم ستيفز الكولاجين

هذا الكريم قد تحتاج له البشرة الدهنية بصورة كبيرة حيث إن الترطيب له القدرة على أن ينظم ويساعد إفراز الزيوت والحد من لمعان البشرة كما أنه يمنح البشرة المظهر الأكثر نعومة ونضارة ويؤخر من علامات ظهور الشيخوخة على الوجه والتي منها التجاعيد والخطوط الرفيعة.

اقرأ أيضًا:تلاوات قرآنية نادرة بأصوات لا مثيل لها | تردد قناة المجد للقران الكريم على نايل سات وعرب سات

2- مرطب شان جل

هو الكريم المرطب الذي يضم مجموعة متنوعة من المكونات التي تعمل على ترطيب البشرة وتنعيمها علاوة على المواد التي تعمل كمهدئ للبشرة وبالتالي المساعدة على التهدئة في التهيج والحكة علاوة على فيتامين هاء الذي يعمل على تغطية البشرة ويساهم في معالجة نضارتها وبالتالي الحد من ظهور اللمعان وتحسين مظهر البشرة.

اقرأ أيضًا:كيف اسوي كريم كراميل؟ ألذ كريم كراميل بارد

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى باقة مهمة من المعلومات التي تدور حول افضل مرطب للبشرة الدهنية ما يطلع حبوب ولا يزيد إفرازات الزيوت، حيث وفرنا لكم نوعين من أنواع الكريم المرطبة المناسبة للبشرة الدهنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى