وزارات وهيئات

فرصة حتى هذا التاريخ | هيئة الزكاة السعودية توضح الغرامة على من لا يقوم بتقديم الإقرار الضريبي قبل التاريخ

هيئة الزكاة السعودية توضح الغرامة على من لا يقوم بتقديم الإقرار الضريبي قبل التاريخ، واليوم من خلال موقع هلا سعودية سنوفر لكم كافة المعلومات التي تدور في صدد معرفة الغرامة المفروضة على من لا يقوم بتقديم الإقرار الضريبي قبل التاريخ من هيئة الزكاة السعودية.

هيئة الزكاة السعودية توضح الغرامة على من لا يقوم بتقديم الإقرار الضريبي قبل التاريخ

غرامة على من لا يقوم بتقديم الإقرار الضريبي

قد قامت هيئة الزكاة السعودية بدعوة أصحاب المنشآت والمؤسسات لكي يقوموا بتقديم الإقرار الضريبي عن شهر يونيو الماضي وهذا في الربع الثاني من 2023 م، وكان هذا في موعد حده الأقصى 31 من  شهر يوليو، ومن بعد هذا التاريخ تم فرض غرامات مالية على من لا يقم بتقديم الإقرار.

اقرأ ايضًا: برقم الهوية | طريقة الاستعلام عن الرقم الضريبي في المملكة وما هي السلع المعفاة من ضريبة القيمة المضافة

ما هي ضريبة القيمة المضافة في السعودية

هناك مجموعة من التساؤلات حول ضريبة القيمة المضافة، وتأتي الإجابة عن هذا السؤال في أن ضريبة القيمة المضافة هي الضريبة التي تسري في المملكة العربية السعودي وهي ضريبة غير مباشرة يتم فرضها على كافة السلع والخدمات التي يتم شراؤها، وبيعها من بعض المنشآت مع وجود بعض الاستثناءات من هذه المنشآت.

اقرأ ايضًا: كم غرامة التأخير في دفع الضريبة على القيمة وكم مهلة سداد ضريبة القيمة المضافة ومتى يتم الإعفاء من العقوبات المالية

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى الغرامة المفروضة على من لا يقوم بتقديم الإقرار الضريبي قبل التاريخ، مع الإشارة إلى الإجابة عن سؤال ما هي ضريبة القيمة المضافة في السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى