السعودية

في السعودية | دوام المحكمه في رمضان 1445 ساعات عمل المحكمة في شهر رمضان

كشفت وزارة العدل في المملكة العربية السعودية عن مواعيد دوام المحكمه في رمضان وساعات عمل المحكمة في شهر رمضان، حيث إن المواعيد تختلف في شهر رمضان عما هي عليه في الأيام العادية وذلك لكي تتناسب مع ساعات الصيام، ولذلك سوف نتعرف على مواعيد دوام المحكمة السعودية في رمضان.

مواعيد دوام المحكمه في رمضان

في السعودية | دوام المحكمه في رمضان 1445 ساعات عمل المحكمة في شهر رمضان

أعلنت وزارة  العدل في المملكة العربية السعودية عن المواعيد الجديدة لمحكمة التنفيذ خلال شهر رمضان الكريم والتي تختلف خلال شهر رمضان الكريم عما هي عليه في الأيام العادية طوال أيام السنة، وجاءت مواعيد دوام المحكمه في رمضان بالسعودية من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثالثة مساءً وذلك من يوم الأحد وحتى الخميس.

اقرأ أيضًا: متى يفتح بنك الراجحي في رمضان؟! موعد دوام بنك الراجحي في رمضان

ساعات عمل المحكمة في شهر رمضان

كما كشفت وزارة العدل السعودية عن عدد ساعات عمل المحكمة في شهر رمضان والتي تبلغ  5 ساعات فقط، حيث تم تقليل عدد ساعات العمل لكي تتناسب وتتوافق مع ساعات الصيام ومواعيد الإفطار في المملكة.

اقرأ أيضًا: دوام المراكز الصحية في رمضان متى يبدا ومتى يخلص

مواعيد دوام محكمة التنفيذ بعد رمضان

أما عن مواعيد دوام محكمة التنفيذ بعد رمضان في المملكة العربية السعودية، فقد أكدت الوزارة على أن المواعيد تستمر تبعًا لما كانت عليه قبل شهر رمضان الكريم وذلك من الساعة السابعة والنصف صباحًا وحتى الثانية والنصف مساءً من الأحد حتى الخميس.

اقرأ أيضًا: خطة الانضباط المدرسي في رمضان وأيام الدوام والإجازة في رمضان

يتم تغيير مواعيد العمل وعدد ساعات العمل خلال شهر رمضان الكريم في كافة المؤسسات والمنشآت الحكومية والخاصة في المملكة العربية السعودية، وذلك مثل المحكمة السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى