شخصيات

أعلن إفلاسه وباع قصره في لندن!! قصة إفلاس خليفه المهيري زوج أميرة الطويل

قصة إفلاس خليفه المهيري زوج أميرة الطويل تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي من الأمس، حيث إنه نشر خبر إفلاسه رسميًا عبر حسابه الشخصي على منصة تويتر في الساعات الماضية، مما أثار ضجة كبيرة جدًا بين رواد السوشيال ميديا، وذلك كونه من أكبر رجال الأعمال في أبو ظبي، ومن خلال موقع هلا سعودية سنوضح من هو خليفة المهيري.

قصة إفلاس خليفه المهيري زوج أميرة الطويل

قصة إفلاس خليفه المهيري

صرح الإماراتي “خليفة المهيري” زوج أميرة الطويل عن التعرض للإفلاس بشكل رسمي، وهذا عقب تورطه في عملية نصب واحتيال منظمة من قِبل بي آر شيتي مؤسس الشركة، والذي قام بوضع خططًا مُحكمة للاحتيال على “المهيري” وبالفعل نجح في الأمر.

بالإضافة إلى “خليفة المهيري” بادر بإعلان إفلاسه بصورة شخصية، وتقدم بطلب رسمي للمحكمة في أبو ظبي للإعلان عن هذا، وذلك بغرض تسوية المطالبات المالية المستحقة عليه، وإتمام بيع ممتلكاته من أجل مواجهة الأزمة التي تعرض لها.

من هو خليفة المهيري

في سياق توضيح قصة إفلاس خليفه المهيري زوج أميرة الطويل، فلا بد من معرفة أنه “خليفة بن بطي المهيري” رجل أعمال إماراتي مشهور، وقد أعلن أمس الأربعاء 14 فبراير 2024م إفلاسه رسميًا عبر منصة تويتر “إكس X”.

حيث تعرض الملياردير الإماراتي “خليفة المهيري” إلى حالة إفلاس وديون وقروض غير محصلة ورفع قضية ضده في لندن، وهذا الأمر حدث بعد الاحتيال والنصب عليه من قِبل رجل أعمال هندي خطط بنجاح ومُكر للنصب عليه.

واجهة رجل الأعمال الإماراتي “خليفة المهيري” زوج أميرة الطويل صدمة كبيرة ويعيش حالة من الاستياء، وهذا عقب إعلانه الرسمي عن إفلاسه وعرض ممتلكاته للبيع من أجل سد الديون والقروض الموجودة عليه بعد تعرضه لعملية احتيال أدت لخسائر طائلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى