تردد قنوات

قنوات مجانية تنقل المباراة على نايل سات | موعد مباراة برشلونة ونابولي دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة برشلونة ونابولي دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا من الأمور المهمة التي يرغب الكثير في الاطلاع عليها، حيث إن هذه المباراة واحدة من أهم وأبرز المباريات التي يحب عشاق الساحرة المستديرة مشاهدتها، واليوم من خلال موقع هلا سعودية سنوفر لكم موعد المباراة بالتاريخ.

موعد مباراة برشلونة ونابولي دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة برشلونة ونابولي

في حال لو كنت ترغب في التعرف إلى موعد مباراة برشلونة ونابولي دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، فستجد أن موعد المباراة سيكون يوم الأربعاء 21 فبراير في إيطاليا، وهذه هي مباراة الذهاب، وبعدها تكون مباراة الإياب بين كلا الفريقين أيضًا ولكن في 12 مارس 2024، وتكون على ملعب “المونتجويك” بإسبانيا.

شاهد أيضًا: جدول مباريات برشلونة | مباريات مستحيلة أمام البلاوجرانا في رحلته للفوز بالدوري.. جميع المباريات القادمة

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا فسيتم إذاعة المباريات على قناة beIN SPORTS HD 1 القطرية، مع العلم أن هذه القناة هي الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا وهي واحدة من القنوات التي تحتاج إلى  اشتراك لمشاهدة المباريات، حيث لا يوجد قناة أخرى  تنقل المباراة غيرها.

شاهد أيضًا: جدول مباريات برشلونة | مباريات مستحيلة أمام البلاوجرانا في رحلته للفوز بالدوري.. جميع المباريات القادمة

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى موعد مباراة برشلونة ونابولي دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا علاوة على توضيح القنوات الناقلة لهذه المباراة بشيء من التفصيل. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى