سؤال وجواب

كيف اكتب احبك بالانجليزي؟! كلام حب انجليزي قصير مترجم

كيف اكتب احبك بالانجليزي؟! كلام حب انجليزي قصير مترجم يُمكن قوله للحبيب سنوفره لك اليوم من خلال موقع هلا سعودية؛ حيث سنوفر لك اليوم باقة من أجمل بل ومن أروع كلمات الحب والغزل باللغة العربية واللغة الإنجليزية، لتقديمه للحبيب والتعبير عن المشاعر.

كيف اكتب احبك بالانجليزي

في حال لو كنت ترغب في كتابة كلمة أحبك باللغة الإنجليزية فعليك أن تعرف بأن أحبك بالإنجليزية هي (I love you) وتُنطق أي لا فيو، وهي كلمة تحمل معاني كبيرة من الحب واللهفة، ويُمكن استخدامها للتعبير عن الحب لما تحب وتهوى.

اقرأ أيضًا:الكهرباء السعودية الفواتير طريقة الاستعلام والسداد

كلام حب انجليزي قصير مترجم

هناك مجموعة من كلمات الحب والغزل التي يُمكن قولها باللغة الإنجليزية والعربية وتلك العبارات تأتي على النحو التالي:

  • عندما أبحث عن وصف لشعوري؛ لم أجد أبلغ من قول الست حين قالت: “يا حبيب امبارح وحبيب دلوقتي وحبيبي لبكرة ولأخر وقتي” فهذا يصف وبدقة كل ما أشعر به نحوك فكل ما بداخلي من مشاعر هو ملكٌ لك أمس والآن وغدًا.. ولو بعد حين فهو لك أنت.. أنت فقط.
  • When I search for a description of how I feel; I could not find anything more eloquent than what the woman said when she said: “My lover, yesterday, and my lover, now, and my lover, for tomorrow and for the rest of my time.” This accurately describes everything I feel towards you, for all the feelings inside me belong to you yesterday, now, and tomorrow.. even if after a while, they are yours.. you. Just.
  • أنت سبب سعادتي وأرسلك الله لتكون عونًا لي على كل ما أشعر به من صعاب في رحلة الحياة القاسية.. ولم أدرِ لولا وجودك كيف كانت ستصبح حياتي! أنا أحبك كثيرًا وأنت أقرب شخص لي في هذه الحياة.
  • You are the reason for my happiness and God sent you to help me with all the difficulties I feel in the harsh journey of life… and I did not know without your presence what my life would have been like! I love you very much and you are the closest person to me in this life.
  • يا حبيب القلبِ ومأمن الروح.. أنت ذو العيون البنية التي تأسرني بجمالها وكأن حنان الكون كله اجتمع بها ليرزقني الله به ويكون لي وحدي.
  • O beloved of the heart and the refuge of the soul… You are the one with the brown eyes that captivate me with their beauty, as if the tenderness of the entire universe had gathered in them so that God might bless me with them and be mine alone.

اقرأ أيضًا:الكهرباء السعودية الفواتير طريقة الاستعلام والسداد

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى باقة من العبارات التي يُمكن قولها للحبيب والتعبير عن كافة مشاعر الحب والاشتياق لكي يجعل الشخص أكثر ودًا وتمسكًا للطرف الآخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى