منصات حكومية

ما الفرق بين مقيم وابشر اعمال؟

ما الفرق بين مقيم وابشر اعمال من الاسئلة التي يتطلع الكثيرون للتعرف على إجابتها، فهناك الكثير من الاهتمامات حول الاستثمار بين الأفراد ورجال الأعمال، من خلال موقع هلا سعودية يمكن الاطلاع على ما هو برنامج أبشر أعمال.

ما الفرق بين مقيم وابشر اعمال

يمكنك الاطلاع على الفرق بين مقيم وأبشر أعمال من خلال ما يلي:

1- ما هو برنامج مقيم

ما هو برنامج مقيم

تقوم منصة مقيم بتوفير مجموعة شاملة من الخدمات لكلا القطاعين العام والخاص، وذلك من أجل تلبية احتياجات المؤسسات بغض النظر عن نوعها أو حجمها.

وتشمل المنصة مجموعة من الخدمات كخدمة العودة والذهاب، والقدرة على إصدار وتجديد الإقامة، وإجراء جميع التقارير اللازمة والمرتبطة المؤسسة، كما أنها تهدف لتيسير العمليات الإدارية وتقوم بتقديم الدعم الشامل للمؤسسات من أجل تطويرها وتحقيق النجاح.

اقرأ أيضًا: رابط التسجيل في أبشر أفراد وطريقة التسجيل absher.sa

2- ما هو برنامج أبشر أعمال

تعطي المنصة أولوية الخدمة والرعاية للعمالة في جميع المؤسسات، وذلك بغض النظر من حجمها سواء كان المؤسسة تضم أقل من مائة عامل أو أكثر، وتقدم المنصة مجموعة واسعة من الخدمات المرتبطة بالإقامة بالإضافة إلى إصدار وتجديد الإقامة للمواطنين.

ومجموعة من الخدمات الأخرى كخدمة إصدار التأشيرات للعودة والخروج، وإلغاء لتأشيرات، وتعمل على توفير الخدمات لتقديم التسهيلات المختلفة وتقديم الدعم الشامل للمؤسسات من أجل ضمان سير العملية بفاعلية وسلاسة.

اقرأ أيضًا: تفعيل أبشر عن طريق الجوال بدون بصمة

تعرفنا على ما الفرق بين مقيم وابشر اعمال وكلا المنصتين أتاحتهم المملكة العربية السعودية من أجل توفير الخدمات المواطنين والمقيمين ولتوفير الوقت والجهد لهم، ويمكن التسجيل في منصة مقيم من خلال الدخول على المنصة وإدخال البيانات المطلوبة بدقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى