سوشيال ميديا

ما سبب عطل فيس بوك؟! شركة ميتا تكشف عن مشكلة فيسبوك وانستقرام.. هل تستمر؟!

ما سبب عطل فيس بوك؟! شركة ميتا تكشف عن مشكلة فيسبوك وانستقرام حيث نوفر لكم اليوم من خلال موقع هلا سعودية باقة من المعلومات المهمة والمميزة التي تدور حول هذه المشكلة، حيث نوفر لكم الأسباب وراء هذا العطل علاوة على ما تم تداوله من أخبار حول إيقاف المشكلة.

ما سبب عطل فيس بوك

ما سبب عطل فيس بوك

شركة ميتا تكشف عن مشكلة فيسبوك وانستقرام ما سبب عطل فيس بوك، حيث إن الخبراء أشاروا إلى أن من المتوقع أن يكون السبب في هذا العطل هو حدوث مشكلة في التحديثات على المنصة أو سقوط الخوادم وهو الأمر الذي جعل كافة المستخدمين  يطرحون أسئلة عديدة منها هل يوجد مشكلة في الفيس بوك الآن  وما هي مشكلة الخروج التلقائي من الفيس بوك للايفون وهل يوجد مشكلة في الفيس بوك لايت الآن.

أقرأ ايضًا: رابط ملفات فضيحة سناب

تغيير كلمة سر الفيس بوك من الموبايل

خاف بعض المستخدمين من تسريب بياناتهم على منصات التواصل الاجتماعي بعد العطل الذي لحق بهم، ولذا سنوفر لكم فيما يلي طريقة تغيير كلمة سر الفيس بوك من الموبايل:

  1. الدخول على منصة الفيس بوك.
  2. تسجيل الدخول إلى الحساب.
  3. النقر على إعدادات الحساب.
  4. اختيار تغيير كلمة السر.
  5. كتابة كلمة السر القديمة.
  6. تعبئة كلمة السر الجديدة والتأكيد عليها.
  7. النقر على حفظ.

أقرأ ايضًا: تحميل ملف تسريبات سناب

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم من خلاله  التعرف إلى باقة من المعلومات المهمة والمميزة التي تدور حول ما سبب عطل فيس بوك، حيث وفرنا لكم السبب علاوة على توضيح الطريقة التي يتم بها تغيير كلمة السر للحسابات  خوفًا من الاختراق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى