أخبار

محاولات من المنتخب السعودي للتعتيم!! مراسل قناة العربية يفضح الاتحاد السعودي لكرة القدم

نشر مراسل قناة العربية السعودية نايف الثقيل وذلك حيث تحدث عن محاولات إدارة المنتخب السعودي إلى التواصل معه لمنع نشر أخبار حول الأزمة التي تخص استبعاد الثلاثي من قائمة المنتخب السعودي والمدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني من بطولة كأس أمم آسيا.

وذلك حيث قال الثقيل إنهم حاولوا الاتصال به في الرابعة فجرًا وقال: “يسمحون لي المنتخب السعودي طبعاً لأني سأكشف عن سالفة، تلقيت اتصال منهم، حيث اتصلوا مني في 4 فجرا حتى 6، وكان الاتصال كله مفاوضات من أجل بدء صفحة جديدة، لكنني لم أستمع لهم وكشفت بعض التفاصيل”.

“بعدها أعادوا الاتصال بي، وقالوا لي هذه أسرع مفاوضات تنتهي بدري، أحيانا بعض المسؤولين يعاتبون على سبب كشفي للتفاصيل، رغم أنها مهنتي”.

اقرأ أيضًا: «شاهد» تعليق أحمد الفهيد على ما فعله سالم الدوسري في مباراة المنتخب السعودي وتايلاند

العقوبات المتوقعة على المستبعدين من قائمة السعودية

ولازالت إلى اللحظة الحالية لم يتم الإعلان عن العقوبات التي ستصدر بحق قائد الهلال السعودي سلمان الفرج وقائد النصر سلطان الغنام والحارس نواف العقيدي، حيث تم التحقيق مع اللاعبين من قبل إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بقيادة السيد ياسر المسحل في الأسبوع الماضي.

وقد أشارت بعض التقارير الصحفية إلى عقوبة اللاعبين بغيابهم لمدة 6 أشهر حسب ما صرح المهاجم التاريخي لنادي الهلال السعودي والهداف التاريخي للمنتخب السعودي في كأس العالم سامي الجابر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى