شخصيات

من هو خطيب نارين بيوتي؟! رجل أعمال مرموق عمره ضعف عمرها!!

من هو خطيب نارين بيوتي؟! رجل أعمال مرموق عمره ضعف عمرها!! قامت المطربة والبلوجر “نارين بيوتي” بالإعلان بشكل رسمي عن خطبتها برجل أعمال مشهور، وعلى الفور شاركت صورتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع معجبيها ومشجعيها، وكانت المفاجأة!!! لذا نحن من خلال موقع هلا سعودية نتعرف على حقيقة رجل الأعمال خطيب نارين بيوتي.

من هو خطيب نارين بيوتي؟! رجل أعمال مرموق عمره ضعف عمرها!!

من هو خطيب نارين بيوتي

قامت البلوجر “نارين بيوتي” بنشر خبر سار مع معجبيها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو “خطوبتها على رجل أعمال شهير يُدعى “رامي إلياس”.

ولد رجل الأعمال “رامي إلياس” عام 1986 م أي يبلغ من العمر 37 عامًا، تمت الخطوبة بهذه الأيام التي تواجه فيها فلسطين قصف مستمر من الاحتلال الإسرائيلي، فهي لا ترغب أن تحتفل وتفرح وأخوتها الفلسطينيين ما زالوا يواجهون الموت بكل ثانية.

لذا رغبت في كتمان الخبر إلى إيجاد الوقت المناسب لكشفه لكافة جمهورها، وبالفعل بدأت “نارين” بمشاركة صور الخطوبة والاحتفال مع كافة متابعيها، وتبين للجمهور أنه رجل أعمال ذو مكانة ومركز مرموق داخل المملكة.

فهو لديه خبرة كبيرة بعالم الأعمال وتحديدًا في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية، والذي كان قد عمل داخل أمريكا الشمالية ودول مجلس التعاون الخليجي.

شاهد أيضًا: هل امير السعودية متزوج؟ من هي زوجة امير السعودية؟

إعلان نارين بيوتي خبر خطبتها على رامي إلياس

لذا عندما قامت البلوجر والمطربة “نارين بيوتي” بنشر خبر خطبتها على رجل الأعمال “رامي إلياس”، شاركت فيديو الخطبة مع متابعيها عبر حسابها الخاص على انستجرام، حيث صرّحت قائلة: “خطينا اول خطوة لحتا نبني عيلة سوا ومتحمسة كتير لمستقبلنا، كنت عطول قول اني بنت محظوظة بس اليوم فيني قول اني محظوظة بوجودك”.

شاهد أيضًا: من هي حنين الزهراني؟ ومن هو زوجها وكم عمرها؟

بهذا تعرفنا على نارين بيوتي ومن هو خطيبها التي طالما أخفت خبر خطبتهما إلى منذ أيام قليلة عبر فيديو قامت بنشره عبر حسابها الخاص على أنستجرام، وبه تعرفنا على كافة المعلومات التي تدور حول خطيبها رامي إلياس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى