شخصيات

من هو سالم ناصر القحطاني

من هو سالم ناصر القحطاني؟ حيث انتشر اسمه في الساعات الأخيرة عبر منصة التواصل الاجتماعي “إكس X”، وذلك بواسطة تغريدة محتواها أنه أنشق عن الخدمة في الجيش السعودي، وتحدث في مقطع فيديو مدته 3:32 دقيقة، وبات حديث السوشيال ميديا، بالتالي من خلال موقع هلا سعودية سنعرض سبب انشقاق الضابط سالم بن ناصر القحطاني.

من هو سالم ناصر القحطاني

من هو سالم ناصر القحطاني

إن سالم بن ناصر بن عبد الله بن منصور القحطاني هو ضابط سابق في القوات الجوية بالسعودية، وكان يخدم بالتحديد في سرب الجو الملكي وتمتع برتبة ملازم أول قبل فصله.

ينتشر أنه تم تسريح سالم ناصر القحطاني بسبب مواقفه السياسية للحكومة السعودية، واشتهر بنشاطه في وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل إعلام بديلة، فهو من الشخصيات المؤثرة والتي تُثير الجدل في الساحة السياسية السعودية.

علاوة على ذلك فإن البعض يرى سالم ناصر القحطاني رمزًا للمعارضة والنضال من أجل الحفاظ على حقوق الإنسان وتحقيق الديمقراطية داخل المملكة العربية السعودية.

سبب انشقاق الضابط سالم بن ناصر القحطاني

في سياق توضيح من هو سالم ناصر القحطاني، فمن المهم معرفة السبب وراء انشقاق الضابط سالم، حيث إنه أعلن عن انشقاقه عن النظام السعودي، وتخليه عن الخدمة العسكرية احتجاجًا على تردي الأوضاع الاقتصادية وانعدام الحريات الأساسية لحقوق الإنسان.

بالإضافة إلى أن سبب انشقاق الضابط سالم بن ناصر بن عبد الله بن منصور القحطاني يرجع إلى وجود اختلاف في الآراء السياسية وانتقاداته للحكومة السعودية، فضلًا عن أنه من الذين عبروا عن آرائهم المناهضة للنظام السائد ودعمهم لحقوق الإنسان.

أصبح سالم بن ناصر القحطاني من ضمن الشخصيات البارزة في الساحة السياسية والإعلامية في الوقت الحالي، وهذا عقب انشقاقه عن النظام السعودي، وعُرف برفضه للنظام الحاكم في المملكة ودعوته للديمقراطية والحفاظ على حقوق الإنسان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى