فعاليات

مهرجان ثقافة الطعام 2023 الموعد والفعاليات وعنوان إقامة المهرجان وطريقة حجز التذاكر

مهرجان ثقافة الطعام في السعودية من المهرجانات التي ستقام خلال العام الجاري والشهر الجاري وقد تم الإعلان عن الموعد الذي سيقام فيه، وعبر موقع هلا سعودية يتم عرض موعد المهرجان والفعاليات الخاصة به وجميع التفاصيل المتعلقة بالمهرجان بحسب ما قد تم الإعلان عنه من قِبل المسؤولين.

موعد وتفاصيل مهرجان ثقافة الطعام

مهرجان ثقافة الطعام

مهرجان ثقافة الطعام من المهرجانات التي سيتم إقامتها في اليوم الثامن من شهر نوفمبر ويستمر حتى اليوم الثاني عشر من الشهر نفسه للعام الجاري.

هذا المهرجان تنظمه هيئة فنون الطهي على تراث المملكة العربية السعودية الفني، والذي سسيخلق التجارب الأصيلة لجميع زواره، وهو ما يمكنهم من تجربة الطعام التقليدي بالطريقة الفريدة له وفي المكان الخاص بها.

سيشارك الزوار في هذا الحدث بالكثير من الأنشطة التي تختلف بمجالات المهرجانن الأربعة الأساسية، ويجد فيه الزوار الجولات التي يتم فيها تذوق الأطعمة والأنشطة التجزئة والعائلية، ويشمل مجموعة كبيرة من أفضل الأطعمة التي تباع في العالم في مكان واحد، ويسمح بتذوق الأكل السعودي وكذلك العالمي.

من ضمن فعالياته الأنشطة التفاعلية التي تربط الأجيال الحديثة بالتراث القديم في المملكة، والتي توفر الفرص الجيدة التي يتم يها الاحتفال بفنون الطهي السعودي ويتم تقديمها بوصفات منتجات ثقافية، وسيجد به الجميع المتجر المتخصص في فنون الطهي والعربات التي تقدم الأطعمة والأطباق السعودية التراثية.

شاهد أيضًا: طريقة حجز حديقة الحيوان جدة وأسعار تذاكر حديقة الحيوان جدة

رابط حجز موعد مهرجان ثقافة الطعام

متاح حجز موعد المهرجان إلكترونيًا من خلال الموقع الرسمي المتاح من خلاله الحصول على التذاكر، وهو موقع مهرجان ثقافة الطعام، والذي يتم الوصول إليه “من هنا“.

شاهد أيضًا: تذاكر حديقة الحيوان المغلقة الاسعار وطريقة حجز حديقة الحيوان المغلقة في جدة الجديدة

مهرجان ثقافة الطعام من أنواع المهرجانات المميزة في السعودية التي تدل على اهتمام الحكومة السعودية بمشاركة تراث البلد بجميع أنواعه ومجالاته مع الجميع، ومن خلال المذكور أعلاه يمكن التعرف على الطريقة التي يتم من خلالها حجز موعد المشاركة به بالإضافة إلى توضيح المزيد من المعلومات عنه والفعاليات التي يشارك بها الجميع فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى