السعودية

موعد دوام الديوان الملكي في رمضان 1445 السعودية

موعد دوام الديوان الملكي في رمضان السعودية يعتبر محور بحث الكثير من السعوديين، وذلك لأن الحكومة السعودية تعمل على التخفيف على العاملين خاصةً في شهر رمضان الكريم، لذلك يساهم موقع هلا سعودية في معرفة أوقات عمل الديوان الملكي في رمضان.

موعد دوام الديوان الملكي في رمضان السعودية

قامت المملكة العربية السعودية بتحديد ساعات العمل المعتمدة في قانون العمل في شهر رمضان على أن تكون بحد أقصى ست ساعات في اليوم الواحد، وذلك لكافة العاملين في كافة قطاعات الدولة.

يرجع هذا إلى اهتمام الدولة وحرصها الشديد على تشجيع كافة العاملين على أداء فروض شهر رمضان الكريم من صلاة وصيام بشكل مناسب، وذلك حتى لا يؤثر ذلك سلبيًا على قدرتهم وعلى سير العمل في المؤسسة.

وعليه وافقت إدارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على تطبيق القرار الخاص بتقليل ساعات العمل اليومية، حيث يتم استمرار العمل لمدة ستة وثلاثين ساعة بحد أقصى وذلك في الأسبوع الواحد، ويستمر هذا الأمر طوال شهر رمضان.

رقم الديوان الملكي الموحد

رقم الديوان الملكي الموحد

من خلال استكمال التعرف على موعد دوام الديوان الملكي في رمضان السعودية نشير إلى أنه هناك الكثير من الأرقام التي تساعد على التواصل مع الديوان الملكي، والتي تتمثل في الآتي:

الرقم المجاني للديوان الملكي 920022220
التواصل من داخل المملكة العربية السعودية 8004000000
التواصل من خارج المملكة العربية السعودية 920030003

اقرأ أيضًا: الديوان الملكي يوضح طريقة التقديم على الجنسية السعودية

اطلاعًا على موعد دوام الديوان الملكي في رمضان السعودية نذكر أنه تم تقسيم العاملين في المملكة إلى فئات لها مواعيد مختلفة في شهر رمضان، حيث تعمل الفئة الأولى من 09:00 صباحًا حتى 02:30 ظهرًا، والفئة الثانية من 10:30 صباحًا حتى 03:30 مساءً، والفئة الثالثة من 11:00 صباحًا حتى 04:30 مساءً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى