السعودية

موعد دوام القطاع الخاص في رمضان 1445 السعودية

موعد دوام القطاع الخاص في رمضان السعودية من المواعيد التي تعتبر محط اهتمام الكثير من الأشخاص، وذلك تزامنًا مع اقتراب شهر رمضان، حيث تعمل المملكة العربية السعودية على المحافظة على حقوق العاملين في جميع الأوقات، وعليه يعرفنا موقع هلا سعودية على أوقات العمل في القطاع الخاص في رمضان.

موعد دوام القطاع الخاص في رمضان السعودية

تبلغ ساعات العمل في المملكة العربية السعودية في رمضان حوالي خمسة ساعات، حيث إنها تبدأ من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثالثة عصرًا، ويتم العمل بتلك المواعيد مع بداية أول يوم في شهر رمضان الكريم.

وذلك لأن المملكة العربية السعودية تعمل على إعلان عدد ساعات العمل في رمضان لكافة القطاعات والمؤسسات والوزارات والدوائر الرسمية والهيئات العامة، وأيضًا الجامعات والشركات المختلفة، لذلك يجب على جميع من في المملكة الالتزام بها.

ساعات العمل الرسمية للقطاع الحكومي في رمضان

ساعات العمل الرسمية للقطاع الحكومي في رمضان

استكمالًا لمعرفة موعد دوام القطاع الخاص في رمضان السعودية نشير إلى أنه تم تقسيم العاملين في العمل إلى مجموعات مختلفة، إذ إن المجموعة الأولى تعمل من الساعة التاسعة والنصف حتى الساعة الثانية والنصف.

أما عن المجموعة الثانية فتعمل من الساعة العاشرة والنصف حتى الساعة الثالثة والنصف، وتبدأ المجموعة الثالثة تبدأ من الساعة الحادية عشر والنصف حتى الساعة الرابعة والنصف.

اقرأ أيضًا: رسميًا | مواعيد العمل في المملكة العربية السعودية بشهر رمضان

بعد الاطلاع على موعد دوام القطاع الخاص في رمضان السعودية نشير إلى أن الحكومة السعودية أوضحت أن قرار دوام العمل في القطاع الخاص لا ينطبق على موظفي الدوائر التي تكون أعمالهم الرسمية مخالفة لذلك الأمر، إذ إن عدد ساعات الدوام تكون بقرار إداري من قِبل رؤساء دوائرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى