السعودية

موعد دوام مكاتب الأحوال المدنية في رمضان 1445 مكة المكرمة

موعد دوام مكاتب الأحوال المدنية في رمضان مكة المكرمة من المواعيد التي تم تحديدها على الحساب الرسمي للأحوال المدنية على تويتر، وذلك حتى يمكن للعملاء زيارة الأحوال في المواعيد المناسبة وعمل الإجراءات التي يرغبون بها، ولذلك يطرح موقع هلا سعودية أوقات عمل مكاتب الأحوال المدنية في مكة المكرمة في رمضان.

موعد دوام مكاتب الأحوال المدنية في رمضان مكة المكرمة

موعد دوام مكاتب الأحوال المدنية في رمضان مكة المكرمة

إن أوقات الدوام في مكاتب الأحوال المدنية بالمملكة العربية السعودية في رمضان تبدأ من الساعة العاشرة صباحًا ويستمر الدوام حتى الساعة الثالثة عصرًا.

الجدير بالذكر أنه تم تحديد تلك الأوقات تبعًا للمادة الحادية عشر من لائحة الموارد البشرية في الخدمة المدنية، حيث يتم استقبال المراجعين في تلك الأوقات من أجل إتمام كافة المعاملات التي تُطلب منهم بكفاءة كبيرة.

موعد دوام مكاتب الأحوال المدنية خارج رمضان

من خلال التعرف على موعد دوام مكاتب الأحوال المدنية في رمضان مكة المكرمة نذكر أن ساعات العمل في مكاتب الأحوال المدنية في رمضان تختلف عن أوقات العمل خارج رمضان.

حيث يبدأ العمل من الساعة الثامنة صباحًا ويظل حتى الساعة الثانية والنصف ظهرًا، ويُذكر أنه هناك بعض المكاتب التي تعمل في الفترة المسائية وتظل حتى الساعة الثامنة مساءً.

كما أنه هناك بعض المكاتب التي تقدم خدمتها للرجال والتي تظل حتى الساعة العاشرة مساءً، أما عن المكاتب المخصصة للنساء فإنها تظل حتى الساعة السابعة مساءً.

اقرأ أيضًا: حجز موعد أبشر الأحوال المدنية اون لاين

من خلال الاطلاع على موعد دوام مكاتب الأحوال المدنية في رمضان مكة المكرمة يجب العلم أنه يلزم على كافة المراجعين القيام بحجز موعد مسبق قبل الذهاب إلى مكتب الأحوال المدنية، وذلك للحد من الازدحام في المكاتب مع العمل على تلبية كافة الاحتياجات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى