السعوديةأخبار

موعد دوام مكاتب الجوازات في رمضان 1445 الرياض

موعد دوام مكاتب الجوازات في رمضان الرياض من بين ما يتم السؤال عنه في الوقت الحالي، وذلك تزامنًا مع اقتراب شهر رمضان، حيث إن أوقات العمل في الجوازات في رمضان تكون مناسبة لكافة العملاء بالمملكة، ولذلك يساهم موقع هلا سعودية في طرح أوقات عمل مكاتب الجوازات في الرياض في رمضان.

موعد دوام مكاتب الجوازات في رمضان الرياض

تم تحديد أوقات العمل في الجوازات في شهر رمضان الكريم من قِبل إدارة الجوازات التي تتبع وزارة الداخلية السعودية، وعليه فإن أوقات العمل في جوازات الرياض تتمثل في الآتي:

  • جوازات منطقة الرياض: تعمل من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة العاشرة حتى الساعة الثالثة ظهرًا.
  • شعبة الخدمات الإلكترونية روشن مول في محافظة الخرج: تعمل من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة التاسعة مساءً حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.
  • شعبة الجوازات في حي الرمال: تعمل في الفترة الصباحية من يوم الأحد إلى وم الخميس من الساعة العاشرة حتى الساعة الثالثة مساءً، وفي الفترة المسائية طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

مواعيد دوام الجوازات الرسمية

مواعيد دوام الجوازات الرسمية

من خلال التعرف على موعد دوام مكاتب الجوازات في رمضان الرياض نشير إلى أنه بعد انتهاء شهر رمضان الكريم تعود أوقات العمل الرسمية في الجوازات إلى مواعيدها السابقة، والتي تتمثل في الآتي:

  • تبدأ أوقات العمل الرسمية في الجوازات من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة السابعة والنصف صباحًا حتى الساعة الثانية والنصف.
  • يكون يومي الجمعة والسبت هما الإجازة الرسمية لكافة العاملين.

اقرأ أيضًا: الجوازات السعودية تعلن عن ضوابط استخدام جواز السفر المجدد إلكترونيًا للسفر

من خلال معرفة موعد دوام مكاتب الجوازات في رمضان الرياض نشير إلى أن إدارة الجوازات عملت على ذكر كافة أوقات العمل في شهر رمضان في كافة أفرع الجوازات السعودية المنتشرة في الكثير من المناطق مثل الرياض، الدمام، مكة المكرمة، والمدينة المنورة، وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى