السعودية

هل استطيع فتح تطبيق الراجحي خارج المملكة؟ كيف اتصل على الراجحي من خارج المملكة؟

هل استطيع فتح تطبيق الراجحي خارج المملكة؟ كيف اتصل على الراجحي من خارج المملكة؟ تداول تلك الاستفسارات العديد من العملاء سواءً سعوديين أو حتى أشخاص من جنسيات أخرى إلا أنهم يرغبون في معرفة هل من الممكن لهم استخدام تطبيق البنك وهم خارج حدود السعودية أم لا، وعبر موقع هلا سعودية نتعرف على طريقة فتح تطبيق بنك الراجحي من خارج المملكة.

هل استطيع فتح تطبيق الراجحي خارج المملكة

هل استطيع فتح تطبيق الراجحي خارج المملكة؟

يعد بنك الراجحي واحد من أكبر وأهم البنوك في المملكة العربية السعودية الذي يضم عدد كبير من العملاء من مختلف الجنسيات، إلا أن بعض الأشخاص طرحوا سؤال هام وهو؛ هل استطيع فتح تطبيق الراجحي خارج المملكة، والإجابة هي نعم.

إذ يتيح بنك الراجحي لأيٍ من عملائه في حال كانوا خارج حدود المملكة العربية السعودية إمكانية استخدام التطبيق بكل سهولة، إلا أن العميل يجب عليه إدخال رقم جوال دولي عبر مباشر الراجحي أولًا حتى يتم تسجيله لدى البنك والسماح بالعمل به.

كيف اتصل على الراجحي من خارج المملكة

في إطار التعرف على آلية فتح التطبيق الخاص ببنك الراجحي خارج المملكة العربية السعودية من الجدير بالعلم أن العملاء يمكنهم التواصل مع إدارة البنك من خلال العديد من الطرق التي تتمثل فيما يلي:

رقم التواصل 00966114603333
00966920005856
الموقع الإلكتروني من هنا
منصة إكس “تويتر” من هنا
فيس بوك من هنا

فروع بنك الراجحي خارج المملكة

في صدد الحديث عن بنك الراجحي وكيفية التواصل معه وفتح تطبيقه من خارج المملكة العربية السعودية من الضروري الإشارة إلى أمرٍ لا يعرفه الكثير من العملاء؛ وهو أن الراجحي لديه أكثر من فرع داخل وخارج السعودية وذلك في دول:

  • الكويت.
  • الأردن.
  • ماليزيا.

إلى هنا يمكننا القول إن مقالنا وصل إلى نهايته بعد أن أجبنا عن سؤال هل استطيع فتح تطبيق الراجحي خارج المملكة، مع عرض مجموعة من أهم التفاصيل والمعلومات التي تكشف طريقة التواصل مع البنك في أي وقت لطرح أي استفسار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى