الرياضة

وأخيرًاّ! نجم ليفربول في سماء روشن | بين النصر والاتحاد.. النجم المصري يحدد وجهته التالية

مفاجأة من العيار الثقيل لا يزال التحسس من مصداقيتها يجري إلى اللحظات الراهنة، وذلك لأنها متعلقة بنبأ انتظرته الجماهير طويلًا منذ الميركاتو الصيفي الماضي وربما من قبل، وبالأخص الموجودة في دوري روشن السعودي، وهي ما تدور حول اللاعب المصري المحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح.

عاقد محمد صلاح مع الاتحاد

ضجّت وسائل الإعلام الرياضية المقروءة بالأخص بواحد من الأنباء المفاجئة والتي تمت الإشارة من خلالها إلى أن النجم المصري محمد صلاح على وشك الانتقال الرسمي إلى صفوف العميد نادي الاتحاد السعودي؛ مُتخذًا قرار بالرحيل عن النادي الإنجليزي ليفربول وذلك الموسم المقبل.

إذ بحسب ما ورد عن تلك المصادر إن ارتداء محمد صلاح قميص النمور سيُكلف خزانة العميد 85 مليون يورو سنويًا، ويُذكر هنا أن الاتحاد السعودي طال سعيه إلى ضم النجم إلا أن محاولاته باءت بالفشل أمام رغبته في استكمال المسيرة في الدوري الإنجليزي.

تعاقد محمد صلاح مع النصر

في ظل طرح الصحف الرياضية خبر انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي فجّرت أخرى نبأ أقوى وأثقل؛ وهو ما جاء مفاده أن النصر السعودي على ما يبدو أنه سيقتنص النجم من شقيقه في دوري روشن.

هذا وقد تم الحديث عن مفاجأة مدوية داخل قلعة العالمي ألا وهو أن أندرسون تاليسكا من المحتمل رحيله عن النصر بعد ثلاثة مواسم من التألق في الفريق، ليحلّ محله المصري محمد صلاح، إلا أن الأمر لم يتم تأكيده بواسطة أيٍ من الأطراف إلى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى