أخبار

4419 وحدة بقيمة 800 مليون! توفير حلول سكنية للأسر المحتاجة في مختلف مناطق المملكة!

بداية الحملة كانت في أول ليالي الشهر الفضيل، والتي تمت عن طريق دعم أمراء المناطق ومن وزير الداخلية الأمير عبد العزيز وأمانة المناطِق الهادفة في توفير حلول سكنية تناسب الجميع.

توفير حلول سكنية للأسر المحتاجة في مختلف مناطق المملكة!

قال الكريديس: “إن المساهمات السخية في حملة جود المناطق ترسم الفرحة على قلوب أهالينا من الأسر الأشد حاجة، فكل الشكر لعطائهم وجودِهم وسَخائهم”.

وبالفعل تم تأمين 4419 وحدة سكنية للأسر المستفيدة بإجمالي تبرعات بلغ 800,315,180 ريال سعودي وبـ مساهمة أكثر من 284 ألف متبرع.

تمت هذه الحملة في 17 منطقة ومحافظة حول المملكة بإشراف من أمراء المناطق لتحاكي كل منطقة بهويتها وأسلوبها وثقافتها، كما تضمنت عدداً من الحملات الموجهة لكل منطقة من مناطق المملكة بهدف تغطية احتياجاتها وتحفيز مشاركة المانحين والمتبرعين حتى يتركوا وراءهم أثر.

شارك في الحملة ما يقارب 12 وزارة، لدعم وحدات سكنية للأسر المستفيدة بين منسوبي منظومة تلك الوزارات، وشاركت أكثر من 69 جهة حكومية وجامعة ومجمعاً تجارياً والعديد ممن قدموا التبرعات السخية لإتمام هذه الحملة الهادفة.

منصة جود الإسكان تصنف ضمن مبادرات مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية سكن والتي تهدف منذ بدئها إلى تأمين المساكن التي تلائم الأسر الأكثر احتياجًا، والتي تتم ضمن منصة موثوقة لإتمام عملية وصول الدعم السكني للأسر المستفيدة من قطاع الإسكان التنموي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى