عبارات وكلمات

آيات قرآنية عن شهر رمضان المبارك 2024 جميلة بالصور

الاطلاع على آيات قرآنية عن شهر رمضان المبارك جميلة بالصور من الأمور التي تثير فضول العديد من المسلمين الراغبين في نشر هدى القرآن في هذا الشهر الفضيل، حيث يكثر نشر العبارات والآيات على مدار أيامه، ومن خلال موقع هلا سعودية نعرض لكم صور رمضان 2024.

آيات قرآنية عن شهر رمضان المبارك جميلة بالصور

آيات قرآنية عن شهر رمضان المبارك

يقبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتعرف على أجمل الآيات القرآنية، حتى يتمكنوا من نشرها، وفيما يلي نقدم لكم باقة من الآيات المميزة والمؤثرة:

آيات قرآنية عن شهر رمضان المبارك

  • (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمُ الصِّيَامُ كَمَا كُتِبَ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ) [سورة البقرة، آية 183].
  • (شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَىٰ وَالْفُرْقَانِ ۚ فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ ۖ وَمَن كَانَ مَرِيضًا أَوْ عَلَىٰ سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ ۗ يُرِيدُ اللَّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ وَلَا يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَ وَلِتُكْمِلُوا الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُوا اللَّهَ عَلَىٰ مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ) [سورة البقرة، آية 185].
  • َيَّامًا مَّعْدُودَاتٍ ۚ فَمَن كَانَ مِنكُم مَّرِيضًا أَوْ عَلَىٰ سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ ۚ وَعَلَى الَّذِينَ يُطِيقُونَهُ فِدْيَةٌ طَعَامُ مِسْكِينٍ ۖ فَمَن تَطَوَّعَ خَيْرًا فَهُوَ خَيْرٌ لَّهُ ۚ وَأَن تَصُومُوا خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ) [سورة البقرة، آية 184].

اقرأ أيضًا: أقوى مقدمة خطب عن رمضان ليوم الجمعة متنوعة عن فضائله

عبارات عن رمضان تويتر

آيات قرآنية عن شهر رمضان المبارك

تعد منصة تويتر من أشهر منصات التواصل الاجتماعي التي يحب أن ينشر فيها الناس العبارات الرمضانية، وفيما يلي نعرض لكم أجمل تلك العبارات:

آيات قرآنية عن شهر رمضان المبارك

  • إن الفرح يغمر الأمة الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، الذي يبعث فينا الإيمان وتقوى الله، ونستشعر بيه العبادات، كل عام وأنتم بخير جميعًا.
  • ها قد حلت أجمل أيام السنة، فهي أيام مباركة مُحملة بالخير والبركة والأدعية المستجابة، أعاد الله عليكم وعلى كامل الأمة الإسلامية بالخير والسلامة.
  • مبارك عليكم شهر رمضان الكريم، أسأل لي ولكم تقبل الأعمال والهدى والرشد، وأن نخرج منه بنسخة أفضل وعلى حال يرضى الله عنه.

من الأمور التي يرغب العديد من الناس الحصول عليها هي آيات قرآنية عن شهر رمضان المبارك جميلة بالصور، حيث يجب على المسلم أن يحرص على نشر كل ما هو إيجابي ويدعو إلى الله ويقوي الإيمان طوال هذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى