تعبير وأبحاث

أقوى مقدمة خطب عن رمضان ليوم الجمعة 1445 متنوعة عن فضائله

أقوى مقدمة خطب عن رمضان ليوم الجمعة تتحدث عن أهمية الشهر المبارك وفضائلة وكيفية استقباله ، حيث إن شهر رمضان هو الشهر الذي أنزل فيه لقرآن، وصيامه فرض على كل مسلم بالغ عاقل، من خلال موقع هلا سعودية يمكن الاطلاع على مقدمة خطبة عن استقبال رمضان.

أقوى مقدمة خطب عن رمضان ليوم الجمعة

أقوى مقدمة خطب عن رمضان ليوم الجمعة

بسم الله والحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات وبعد الحمد لله الذي أنعم علينا بهذا الشهر المبارك شهر رمضان المبارك، أوصيكم أحبائي بتقوى الله والمزيد من الطاعات والقربات، فاختم يا الله بالصالحات أعمالنا، وأسألك أن تتقبل منا صيامنا وقيامنا ودعاءنا، واغفر اللهم لنا تقصيرنا وزلاتنا.

اقرأ أيضًا: كيف نستعد لرمضان؟! 30 نصيحة من السُنة النبوية والسلف الصالح وصحابة رسول الله

مقدمة خطبة عن استقبال رمضان

بسم الله والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصبحه أجمعين، أما بعد الحمد لله الذي كتب على عباده الصيام، وجعله سببًا للتحقيق التقوى التخلص من الآثام.

أكرم الله عباده بمواسم الطاعات، وتفضل عليهم بفيض البركات، فاغتمنوا الشهر الكريم فلقد وعدكم الله بجزيل الثواب، وتفضل عليكم بفيض البركات والعفو عن الأوزار وعتق الرقاب، فاللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد صاحب الخلق العظيم صلاة ننال بها شفاعته يوم لقائك يا رب العالمين.

أقوى مقدمة خطب عن رمضان ليوم الجمعة من المقدمات التي تساهم في رفع همة المسلمين، ويدعو فيها الإمام الحصور بتقوى الله وحسن استغلال الشهر المبارك وأداء الطاعات والبعد عن المعاصي والذنوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى