أدعية وأذكار

دعاء قبل الإفطار للزواج ممن أحب 1445

إن دعاء قبل الإفطار للزواج ممن أحب من الأدعية التي يقبل عليها العديد من الناس، حيث الزواج نصيب ونوع من أنواع الرزق الذي يهبه الله لمن يشاء، ومن خلال موقع هلا سعودية نعرض لكم دعاء تيسير الزواج من فلان.

دعاء قبل الإفطار للزواج ممن أحب

دعاء قبل الإفطار للزواج

يجوز للمسلم أو المسلمة أن يدعون بالزواج ممن يحبون على الإفطار، للصائم دعوة لا تُرد، ومن خلال ما يلي نعرض لكم أجمل الأدعية في هذا الصدد:

  • اللهم يا ذا الرحمة الواسعة أسألك أن تجمع بيني وبين من اختاره قلبي على خير، اللهم اجعله نعم الزوج لي يعنني على أمور ديني ودنياي، اللهم ويسر لنا الزواج.
  • رب العزة والجلالة يا كريم أدعوك أن تجعل زواجنا يتم على خير ويسر، اللهم اجعله خيرًا لي واجعلني خيرًا له، اللهم إني أسألك باسمك الأعظم أن تعجل زواجنا.

أقرأ أيضًا: دعاء رمضان بعد الافطار مُميز للأخوات والآباء

أقرأ أيضًا: دعاء رمضان اللهم اهدنا فيمن هديت كامل مكتوب جاهز للنسخ

دعاء تيسير الزواج من فلان

دعاء قبل الإفطار للزواج

يوجد باقة من الأدعية الجميلة التي يمكن أن يدعو بها المسلم بشأن الزواج ممن يحب، وفيما يلي نعرض لكم أجملها:

  • اللهم زوجني بمن أحب، اللهم اجعل اشرح صدري ويسر لي أمر زواجي، اللهم يسر لي الزواج منه على خير وأزل العقبات من طريقنا يا رب العالمين.
  • يا دليل الحائرين يا من لا ترد دعوة السائلين، أدعوك أن تيسر لي الزواج ممن أحب في الحلال، اللهم اغننا بحلالك عن حرامك يا ذو الجلال والإكرام.

أقرأ أيضًا: دعاء رمضان اللهم سلمه لنا كامل مكتوب

من الأدعية الجميلة التي يحب الناس الاطلاع عليها دعاء قبل الإفطار للزواج ممن أحب، كما أن الزواج يعد مؤسسة مهمة يجب على المسلم أن الراغب في تأسيسها أن يحسن الاختيار، لهذا الأهم أن يقوم بالدعاء بالزوج أو الزوجة الصالحة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى