أدعية وأذكار

دعاء لسعة الرزق في رمضان 2024 وطلب المال الحلال من الله

إن دعاء لسعة الرزق في رمضان من الأدعية الجميلة التي يُستحب للمسلم أن يدعو بها سواء لنفسه أو لغيره، فهو الشهر الذي يستجيب فيه العبد للدعاء وتكون أبواب السماء فيه مفتوحة، ومن خلال موقع هلا سعودية نعرض لكم دعاء الرزق بالمال الحلال والفرج.

دعاء لسعة الرزق في رمضان

دعاء لسعة الرزق في رمضان

إن البعض يواجه مشكلة في إيجاد صيغة الدعاء المناسبة لترديدها بأن يرزقه الله، لهذا نوفر لكم فيما يلي أجمل الأدعية الرمضانية للرزق:

  • اللهم اكتب لي السعة في الرزق والبركة فيه، اللهم يسر لي أموري وفرج همومي، اللهم بك وحدك أستعين فلا تجعلني ألجأ إلى أحد سواك يا رزاق يا وهاب.
  • يا قدير يا من بيده ملكوت كل شيء يا مقيل العثرات، أسألك تيسر أموري تزيل من طريقي ما يعيق نجاحي، اللهم فرج كربتي وارزقني من فيض خزائنك التي لا تنفذ.

أقرأ أيضًا: دعاء رمضان بعد الافطار مُميز للأخوات والآباء

أقرأ أيضًا: دعاء رمضان اللهم اهدنا فيمن هديت كامل مكتوب جاهز للنسخ

دعاء الرزق بالمال الحلال والفرج

دعاء لسعة الرزق في رمضان

على المرء أن يحسن استغلال شهر رمضان الكريم الذي تكون فيه أبواب السماء مفتوحة، وفيما يلي نعرض لكم أجمل الأدعية للرزق:

  • اللهم يا فالق الحب والنوى يا من تهب الملك لمن تشاء وتنزعه ممن تشاء، أدعوك أن ترزقني المال الوفير والعلم النافع، اللهم ارزقني من حيث لا أحتسب.
  • رب الناس يا من تقسم الأرزاق بين الناس بالعدل، أسألك الرزق الواسع والمال الحلال، اللهم أفض عليَ من رحمتك التي وسعت كل شيء.

أقرأ أيضًا: دعاء رمضان اللهم سلمه لنا كامل مكتوب

من المهم بالنسبة للعديد من الناس التعرف على دعاء لسعة الرزق في رمضان، حتى يتمكنوا من ترديد تلك الأدعية، فقد جعل الله للصائمين دعوات لا تُرد في هذا الشهر الكريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى