دليل الهاتف

رقم المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في السعودية 1445

رقم المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في السعودية من أهم الوسائل التي يتم من خلالها مع واحدة من أهم المؤسسات التي لها دور فعال في حركة النهضة التي تسير المملكة في الطريق نحوها، لذلك نجد أن تلك المؤسسة قامت بوضع عدد من الطرق التي يتم التواصل معها من خلالها، لذلك سوف نتناول من خلال موقع هلا سعودية على الرقم الخاص بمؤسسة التدريب التقني في السعودية.

رقم المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في السعودية

تعتبر وسائل التواصل مع المؤسسات الحكومية المختلفة من أهم الطرق الفعالة التي تنجح عمل تلك المؤسسات بشكل عام، لذلك نجد أن المؤسسة وفرت عدد من الأرقام للتواصل، والتي يأتي على رأسها الرقم 0112896664.

بالإضافة إلى إمكانية التواصل من خلال الفاكس عبر الرقم 00966114060405.

التواصل الإلكتروني مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

التواصل الإلكتروني مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

يمكننا الإشارة إلى أن المؤسسة قامت بتفعيل دور التواصل الإلكتروني الهام في تلك المرحلة، حيث يمكنك التواصل معها من خلال البريد الإلكتروني، من خلال الرابط الخاص به “من هنا“.

ويمكنك التواصل مع المؤسسة عبر الموقع الرسمي لها، والذي يمكن الوصول إليه بشكل مباشر “من هنا“، بالإضافة إلى التواصل من خلال التطبيق الرسمي الذي يمكن تحميله إذا كان هاتفك أندرويد “من هنا” أو آيفون “من هنا“.

اقرأ أيضًا: رقم التواصل مع رئاسة الاستخبارات السعودية وطرق تقديم بلاغ أون لاين

في نهاية الحديث عن رقم المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في السعودية يمكننا أن نتأكد من أن المملكة تعتبر من أكثر الدول التي ركزت على توفير الدعم الكامل للتنمية داخلها، وذلك من خلال توفير العديد من المؤسسات الداعمة لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى